عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي: إلهام شاهين ونبيلة عبيد كانوا مرشحين لتجسيد السيرة الذاتية لـ أم كلثوم

طارق الشناوي _ أرشيفية
طارق الشناوي _ أرشيفية

كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن أسماء الفنانات اللاتي كانت مرشحات لتجسيد السيرة الذاتية للمطربة الراحلة أم كلثوم والتي قدمتها الفنانة صابرين. 

تحيا مصر يرصد تصريحات طارق الشناوي عن أسماء المرشحين لتجسيد السيرة الذاتية للمطربة الراحلة أم كلثوم.

 تصريحات طارق الشناوي عن أسماء المرشحين لتجسيد السيرة الذاتية للمطربة أم كلثوم

قال طارق الشناوي خلال تصريحات تليفزيونية: من ضمن المرشحين لتقديم السيرة الذاتية للسيدة أم كلثوم الفنانة إلهام شاهين، نبيلة عبيد، آثار الحكيم، ولكن المخرج إنعام محمد علي راهنت على صابرين، وكانت مش نجمة زي دلوقتي.

تعليق طارق الشناوي على مسلسل الضاحك الباكي

وعن مسلسل الضاحك الباكي، قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن أكبر مدافع عن العمل الفني هو العمل نفسه، مشيرًا إلى أن العمل عندما يملك مقومات النجاح، يترك بصمة بغض النظر عما يقوله النقاد.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد: «لا يمكن لقلم ناقد، أو اجتماع النقاد ليلًا لإفشال العمل، أن يؤدي إلى سقوط عمل ما إذا كان يملك مقومات النجاح».

وتابع الناقد الفني: «ظل يمتدح قلمي، وقال لي أنت الوحيد.. قلت له في ناس كتير بتكتب، وقال لي أمورًا خلجت منها، فرديت عليه بأن هناك أساتذة أحب أن أقرأ لهم، بعد عرض المسلسل اتغير 180 درجة من واحد يمدح لشخص يهاجم».

وأشار : «خلال التأبين الذي نظمته جريدة روزاليوسف للإعلامي الراحل وائل الإبراشي، طلب الغيطي مني ان أجلس إلى جواره وتحدثنا عن المسلسل، وقلت له إنني سمعت أخبارًا أن أحمد مكي سيلعب الدور، لكنه أخبرني بأن مكي اعتذر لارتباطه بعمل آخر».

واستطرد: «قلت ما تجيبوا وجه جديد، قال الإنتاج رفض وجه جديد، سألته هل الأستاذ فاضل هيضيف فردوس عبدالحميد، نفى ذلك، أنا أرى بأن الفنانة فردوس عبدالحميد كفنانة عظيمة، لكن الثنائية مع فاضل فيها مشكلة في الدراما وتتحول الحكاية لفردوس».

تابع موقع تحيا مصر علي