عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجندي: أنا معايا اللي هيعالج لكم المشاكل العاطفية قبل ما تروحوا في داهية.. فيديو

خالد الجندي
خالد الجندي

قدم الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، عدة نصائح للشباب بشأن ما أسماه بالقضية العاطفية، قائلا:" القضية العاطفية قضية يعاني منها أغلب الشباب وقد عانينا منها سابقا".

تحيا مصر

وعرض الشيخ خالد الجندى، خلال حلقة اليوم من برنامجه" لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية “ دي إم سي"، كاتبا للشيخ أحمد فراج من علماء الأزهر الشريف بعنوان "طبيب العاشقين"، معقبا:"الكتاب هيعالج المشاكل العاطفية أمام الناس".

الجندي: الأغاني هتوديكم في داهية

وتابع:" الكتاب يستهدف الأدب مع الله وأنك تتحكم في عواطفك وتبعد عن العشق المحرم و لا تسير خلف هواك، معقبا:" الهيام و الغرام والحب اللي رسمته الأغاني العاطفية وداها في داهية وخلى الشباب تقتل".

و أكمل:"لازم نأدب شبابنا من جديد ونقضي على ظاهر الانتحار و القتل و الإدمان من أجل الحب، معقبا:" أنا جاي النهاردة ومعايا اللي هيعالج ليكم المشاكل العاطفية ".

وفي سياق أخر، أشاد الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، بقرار تحرير سعر صرف الجنيه المصري، ما أدى الى ارتفاع الأسعار، قائلا:"عايزين نربط العملة بتاعتنا بالايمان بالله".

الجندي: الاعتماد على الله هيرخص الدولار

وأضاف الجندي،  :" ياريت الناس تربط العملة بتاعتنا بالايمان بالله، وليس بالدولار او بالدهب".

وتابع :"كل ما كان إيمانك بالله قوي، كل ما كان اعتمادك على رب العالمين إنه يخفض الأسعار وييسر الأرزاق".

وفي وقت سابق، أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الاسلامية، أن هناك موجة من الإلحاد والجاهلية الدينية التي يقوم بها مشايخ جماعة الإخوان الإرهابية والمتسلفين، معقبا:"الإخوان يحاولون طمس الدين ويتلاعبون بالدين".

وأضاف الجندي،:" أخطر ما نواجهه الآن وفي هذا التوقيت، هو حماقة وغباء تنظيم الإخوان، معقبا: «الأحمق هو الذي يبيع وطنه ويعاند هذا الشعب ويحارب الوطن ويعبث بمعتقداتنا وديننا، والأحمق هو الذي يخلط الدين بالسياسة".

الجندي: الأحمق هو الذي يخلط الدين بالسياسة

وتابع الجندى: "الأحمق يحاول تطويع دينه ليستجيب لرغابته ويحرف الأحاديث ويؤل الآيات ويتلاعب بالنصوص وينكر الحقائق ويفسد العقيدة ويتلاعب بكل ثوابت الدين وهذا ما عمله الإخوان".

وأكمل:"جماعة الإخوان الإرهابية يحرصون على بث الشائعات من خلال لجانهم الإلكترونية من أجل بث الغضب بقلوب المواطنين على وطنهم بسبب موجة الغلاء التي يشهدها العالم بأكمله وليس الدولة المصرية فقط، معقبا: "أنا بدعو الناس تصبر على الأزمة وعلى الغلاء".

وأردف:" المسعر هو اسم من أسماء الله الحسنى، ويعني أن الله هو الذي يرخص الأشياء ويغليها، والدليل أن الله هو المسعر أن سيدنا أنس ابن حنبل قال "غلى السعر على رسول الله، فقالوا يارسول الله سعر لنا، فرد النبي إن الله هو المسعر القابض الباسط".

 

تابع موقع تحيا مصر علي