عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا: عبد الله جمعة لاعب صغير وأريد التعرف عليه

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن انضمام عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لقائمة المنتخب لمعسكر شهر نوفمبر و الذي ينطلق في الفترة من 7 إلى 18 ويتخلله ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري.

فيتوريا: عبد الله جمعة لاعب صغير وأريد التعرف عليه

وقال روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في المؤتمر الصحفي الذي يعقده حاليًا: «ضم عبدالله جمعة !؟ لاعب صغير السن وأريد التعرف عليه ولعب مباراة إضافية عن كريم فؤاد وأريد أن يعرف جميع اللاعبين أن أمامهم فرص للتواجد في منتخب مصر».

وأضاف فيتوريا عن ضم مصطفى زيكو لأول مرة: «هو لاعب جيد ورايت فيه شئ مميز وحافز للاعبين في الأندية الصغيرة لكى يتألقوا، عمر جابر واحد من قادة المنتخب وقدم أداء جيد معنا قبل ذلك والتزامه كان عالي وعجبني أداؤه مع الزمالك».

وواصل عن باهر المحمدي: «هناك أزمة بسبب الإصابات في خط دفاع منتخب مصر».

وجاءت قائمة المنتخب المختارين للفترة الأولى  كالتالي :

محمد الشناوي (الاهلي)، محمد عواد (زمالك)، محمود جاد (المصري)، عمر جابر  (زمالك)، أكرم توفيق (الاهلي)، محمود متولي (الاهلي)، باهر المحمدي (اسماعيلي)، حسام عبد المجيد (زمالك)، محمود علاء (اتحاد)، حسين السيد (المصري)، عبد الله جمعة (زمالك)، حمدي فتحي (الأهلي )، مروان عطية (اتحاد السكندري)، إمام عاشور (زمالك)، محمود حمادة (فاركو)، محمد مجدي قفشة (الاهلي)، عمرو عماد السيسي (زمالك)، أحمد سيد زيزو (زمالك)، طاهر محمد طاهر (الاهلي)، أحمد عبد القادر (الاهلي)، مصطفي عبد الرءوف "زيكو" (حرس الحدود)، مروان حمدي (المصري)، محمد شريف (الاهلي)، أحمد  ياسر ريان (سيراميكا).

موعد مباراة مصر و بلجيكا


يلتقي منتخب مصر  مع نظيره منتخب بلجيكا يوم 18 نوفمبر المقبل على استاد جابر الأحمد بدولة الكويت، وأعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن طرح بيع تذاكر منتخب مصر أمام بلجيكا المقبلة خلال البيع أون لاين.

تابع موقع تحيا مصر علي