عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خروجها من المستشفى.. صورة متداولة لشيرين عبد الوهاب برفقة حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب - حسام حبيب

تداول رواد التواصل الإجتماعي صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب برفقة طليقها حسام حبيب، وذلك بعد وقت قليل من خروجها المستشفى. 

تحيا مصر يرصد لكم صورة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب في السيارة 

وظهرت شيرين عبد الوهاب وهي بجانب حسام حبيب في السيارة، بعد وقت قليل من أنباء خروجها من المستشفى. 

ويذكر، أن أصدر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية المصرية، بيان يطمئن به الجمهور على احوال المطربة شيرين عبدالوهاب الصحية، بعد إعلان خروجها من المستشفى.

بيان مصطفى كامل بشأن شيرين عبد الوهاب 

وجاء بيان مصطفى كامل عن المطربة شيرين عبد الوهاب، على النحو الآتي: إلي كل الجمهور المصري والعربي وإلي كل من ساند ودَعم ودعا الي الله أن يُتم شفاء الفنانه الكبيره والصوت المصري المُشرف / شرين عبد الوهاب، إطمئنوا.

وتابع حديثه، قائلا: شيرين عبد الوهاب بمنزلها الآن وتحدثنا سوياً لأكثر من نصف ساعة، وهي بكامل صحتها ولياقتها وإبتسامتها الجميله وقريباً بإذن الله تُمتعنا وتُشجينا جميعاً كجمهور مصري وعربي.

خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى 

وسبق وأن أعلن المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ دقائق قليلة عن خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفى، فقال: الحمدلله خروج الفنانه شيرين عبدالوهاب بالسلامه من المستشفى، وهي بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من سندها في أزماتها.. وستتحدث في فيديو خلال ساعات.

وسبق وأن أصدر ياسر قنطوش بيانا يؤكد خلاله على رفع دعوى قضائية ضد المستشفى المحتجز بها الفنانة، مشيرا إلى أنها تجبرها على التواجد بها، فقال: بعد الاطلاع على التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية  للفنانه شيرين عبد الوهاب  والذي صدر من لجنة طبية مختصة  من المجلس القومي للصحة النفسية  وتتضمن التقرير أن حالة الفنانه بصحة جيدة ومستقرة لا تحتاج  إلي علاج إلزامي داخل المستشفى وأنه بصحة جيدة ومتزنه نفسياً وعند ارسال هذا التقرير الذي يستوجب خروجها من المستشفى تم ارغمها علي توقيع اوراق لا تعلمها بأنه تريد الاستمرار في المستشفى وهذا مغير للحقيقة وان المستشفى قامت بإبلاغ النيابة العامة بعد صدور هذا التقرير الذي يستوجب خروجها بان الفنانه شيرين موجوده اختيارياً بإرداتها في المستشفى حتي لا تقع تحت طائلة القانون  وبذلك تكون المستشفى محتجزه مواطن بدون وجه حق.

واختتم:  ولذلك سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم لأنها تصبح مخالفه للمادة العاشره من قانون الصحة النفسية للدخول الاختيارى للمريض الذي يسمح لها بإجراء جميع المكالمات الهاتفية ومقابلة من تريد ومغادرة المستشفى في أي وقت ولذلك جاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي