عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزهري يرد على سؤال ميار الببلاوي: محدش يقدر يحاسبك.. فيديو

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

ردت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، على الهجوم  الذي لاحقها عقب تصريحاتها الأخيرة حول تبرأها من أحد الأفلام التي شاركت فيها، قائلة:" المذيعة خرجت مني كلام مكنتش عايزة أقوله".

تحيا مصر

وأضافت  الببلاوي، خلال تقديم برنامجها "أحلى الكلام" المذاع على فضائية "الشمس" مساء اليوم الخميس: " أنا كنت ضيفة في أحد البرامج وكنت حاسة أن المذيعة كانت مركزة أنها تخرج مني كلام أنا مكنتش عايزة أقوله".

الببلاوي: أنا عفوية جدا

وتابعت:" أنا أغلقت جميع هواتفي المحمولة بسبب الهجوم عليا"، معقبة:"أنا عفوية في كلامي ولما حد بيسألني بتكلم عادي".

وأكملت:" الكلمة عاملة زي الرصاصة وأنا قررت من منبري هذا ومن برنامجي أني اعتذر وأتأسف وأندم، بس بعد إيه".

ووجهت الببلاوي،  تساؤلًا للشيخ إبراهيم يوسف أحد علماء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف "هل أننا نقول رأينا في شيء يعاقب عليه الدين وإذا كان أنا قولته من منطلق أن من رأي منكم منكرًا فهل هذا يعد تحت بند أذية الناس بالكلام".

أزهري:الإسلام دين الحريات

وأجاب الشيخ يوسف في حواره بالبرنامج، قائلا:"الإسلام دين الحريات وجاء ليكفل لكل إنسان حريته والمسلم حر ما دام أنه لم يعصي الله ولم يظلم أحد ولم يسيء، وإذا كان الرأي على سبيل النصح والتناصح في الدين هذا واجب ولتقاطعه الببلاوي، بالقول:"ربنا عارف أن هذه نيتي، فيعود الشيخ معقبًا “لا يستطيع أحد أن يحاسبك  غير الله”.

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة والمذيعة ميار الببلاوي عن حزنها واستيائها وشعورها بالاحتياج إلى والدتها، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

و حرصت الفنانة ميار الببلاوي الرد على كل من وجه لها انتقاد بسبب تصريحاتها التلفزيونية الأخيرة مع الإعلامية مروة صبري، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

و كتبت ميار الببلاوي في منشورها: “أنا مش هدافع عن نفسي ومش هقول أني  صح بس ربنا شاهد أني بتكلم بعفوية ومبعرفش اتخابث ولا قصدي أي إساءة لأي حد من زملائي اللي بحبهم وبقدرهم  وبعتز بأي عمل شاركتهم فيه طوال السنين الى فاتت”.

ميار الببلاوي: اشمعنى ميار اللي لازم تترجم

وتابعت الببلاوي في منشورها قائلة: “وأنا لا عاوزة أجيب سيرة الفيلم ولا المشهد ولا يشرفنى ونفسى انسى والناس تنسى بس معرفش ليه بعد ٢٥سنه بينبشوا فى الماضى فى فنانات عاملين مىات الافلام وفيها مشاهد نسال الله المغفره اشمعنى ميار الى لازم تترجم وتتبهدل وكل الى عاوز يعمل شو يبقى عليا”.

تابع موقع تحيا مصر علي