عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنوشكا: بعدت عن الغناء لأسباب شخصية.. وتجرية الجلوس على كرسي المذيعة مرعبة

أنوشكا
أنوشكا

كشفت الفنانة أنوشكا عن السبب وراء ابتعادها عن مجال الغناء، بالإضافة إلى وصفها لتجربة تقديمها للبرامج، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه المذيعة إنجي علي ويذاع على محطة راديو "نجوم إف إم" في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أنوشكا في برنامج "أسرار النجوم"

حيث قالت أنوشكا: “أنا بعدت عن الغناء لأسباب شخصية وإنتاجية بحتة وفيه جيل طلع يعرفني الممثلة اللي بتغني مش المطربة اللي بتمثل، والفترة الجاية اهتمامي هيكون بالغناء ودا وعد مني”.

تجربة تقديم أنوشكا في تقديم البرامج

وفي الحلقة ذاتها، تحدثت الفنانة أنوشكا عن تجربتها في تقديم البرامج، حيث قالت: “تجربة المذيعة كانت مرعبة والجلوس على كرسي المذيعة كان أمرا صعبا جدا، وكنت مرعوبة من برنامج (صالون أنوشكا)”.

وعن تلقيبها بلقب “الليدي” قالت أنوشكا: “مفيش ست مش بتحب أن يطلق عليها لقب (الليدي) ولكن يمكن دا اتقال عني لأن أول لقاء درامي جمع ما بيني وبين الجمهور كان في (قانون المراغي) ثم (جراند أوتيل) والمسلسل دا كان فاتحة خير عليّ، وهو لقب جميل طبعا وأي حاجة تتقال من الجمهور بحبها طبعا”.

أخر أعمال أنوشكا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة أنوشكا “راجعين يا هوى”، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، والعمل من  إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة.

تابع موقع تحيا مصر علي