عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنوشكا: أتمنى تقديم دويتو مع رامي عياش.. واتطلب مني أغني "أصعب بكا" في فرح

أنوشكا
أنوشكا

تحدثت الفنانة أنوشكا عن أبرز أعمالها الفنية في مجال الغناء، والتي منها أغنية "بلاد طيبة" مع النجم محمد منير، وأغنية "أصعب بكا" التي طُلبت منها في أحد الأفراح، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج "أسرار النجوم" مع المذيعة إنجي علي المذاع على محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات الفنانة أنوشكا في برنامج "أسرار النجوم"

حيث قالت الفنانة أنوشكا: "اختياري لمنير في أغنية بلاد طيبة كان له أسباب وما سيبتش ليه فرصة عشان يقول لا، وسلطت عليه الأستاذ مجدي نجيب الشاعر الغنائي، وأتمنى تيجي فرصة تانية للعمل مع بعض، وأتمنى بردو تقديم دويتو مع رامي عياش وهو فنان رائع”.

أغنية "أصعب بكا" في أحد الأفراح

وفي الحلقة ذاتها، روت الفنانة أنوشكا موقف حدث معها في أحد الأفراح بسبب أغنية أصعب بكا، حيث قالت أنوشكا: "الأغنية دي طلبوا مني أغنيها في فرح، وقالوا لي قبل بداية الفرح إن والدة العروسة متوفية وتاريخ الفرح كان متحدد ووصيتها إن لازم الفرح مايتلغيش ويتم في وقته".

وتابعت أنوشكا: "والعروسة قالت لي أمي كانت بتحب أغنية (أصعب بكا) وغنيتها طبعا وكان من المواقف التي لن أنساها، وفكرة أن تنفذي وصية أمك رغم الألم اللي بداخلك هو موقف لن أنساه”.

بداية مشوار أنوشكا في الغناء

كما تحدثت أنوشكا في حوارها ببرنامج "أسرار النجوم" عن بدايات مشوارها الفني في الغناء، حيث قالت: "أول ألبوم قدمته كان سنة 88 ومكنش عندي الخبرة والنضج وقتها بالحياة والموسيقى ولكن دايما أفتكر بداياتي ومنين ساندني وفيه مجموعة موسيقيين دايما جمبي في أي أغنية أسجلها، وبفكر في إعادة تقديم أغنياتي القديمة بشكل جديد وبالتكنولوجيا الحالية".

أخر أعمال أنوشكا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة أنوشكا “راجعين يا هوى”، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

تابع موقع تحيا مصر علي