عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مظاهرة في حب السيسي..تحيا مصر يرصد الحشد الشعبي على «السوشيال ميديا» لدعم الرئيس

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

«احنا معاك يا سيسي..» شعار رفعه المصريون منذ يونيو 2013 ولا زال هذا الشعار يتردد صداه إلى الآن ويتعالى في مواجهة دعوات أهل الشر التخريبية التي تستهدف الوطن، بعدما نجحت القيادة السياسية في انتشاله من براثن الإرهاب التي كانت تقودها الجماعة الحظورة إليه لولا يقظة الوطنيين الذين أبو إلا أن تكون الكلمة للشعب وليس للدخلاء.

ضد دعوات التخريب والهدم

وكعادة الجماعة المشؤومة الاستغلالية، التي لم تفوت فرصة تصاعد الأزمات العالمية وتأزم الصراع الإقليمي وانعكاساته على اقتصادات العالم، ومنها مصر، التي كانت ولا تزال ضمن أكثر الدول تأثرًا بتداعيات تلك الأزمة اقتصاديًا واجتماعيًا، وهو ما انتهزته الجماعة التحريضية للترويج لمظاهرات تستهدف في الأساس هدم مؤسسات الدولة وإثارة حالة من الفوضى التي تفتح الطريق أمام  عودتهم مرة أخرى.

لكن المصريين بذكائهم، لم ولن يسمحوا بأن يكرر التاريخ نفسه، فسرعان ما كان لرد فعل المصريين صداه في رفض تلك الدعوات التي لا ترتقي إلى الشعبوية على الإطلاق، وإنما هي دعوات فئوية لمجموعة كادت أن تودي بمصر إلى طريق الظلام.

وراك لاستكمال المشوار

ومن جديد، علق المصريون آمالهم على الرئيس السيسي لتجاوز تلك الفترة الصعبة التي تمر بها بلادنا، كأحد الدول التي طالتها الانعكاسات الكارثية للحرب الروسية الأوكرانية ومن قبلها فيروس كورونا، مؤكدين وقوفهم إلى جانب الرئيس لاستكمال المشوار مناهضين للدعوات التحريضية.

كمل طريقك

شعارات المصريين تردد صداها في كل مكان وكل فاعلية، والتي خاطبت في الرئيس لانقاذهم من الوضع الاقتصادي الحالي والوقوف أمام أي فرصة لعودة أهل الشر مرة أخرى، ومنها: "يا سيسي احنا معاك ووراك وهنكمل المشاور.." - "الدنيا صعبة يا ربس والظروف مش قد كده بس احنا عارفين اللي بتعمله علشان البلد دي تفضل واقفة على رجلها".

وتابع المصريون في رسائلهم للرئيس السيسي: "كل مصري وطني ضد دعوات التخريب اللي بيروج ليها أهل الشر" - "كمل طريقك يا سيسي وربنا يحفظك وخلي دايما الغلابة قدام عنيك".

وعلى مدار 8 سنوات، لم يخيب الرئيس السيسي آمال وتطلعات الشعب المصري، ودائمًا ما كان حائط الصد المنيع أمام  كل التحديات والصخرة التي تحطمت عليها نوايا أهل الشر الخبيثة، ليثبت للمصرين أنه "مواطن جاء لتلبية نداء شعبة لحماية هذا الوطن".

تابع موقع تحيا مصر علي