عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تريزيجيه يساهم في فوز طرابزون على فرينكفاروزي ويودع الدوري الأوروبي

تريزيجيه
تريزيجيه

حقق فريق طرابزون سبور فوزًا غير مجدي علي حساب نظيره فرينكفاروزي بطل المجر بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب شينول جونيش، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مرحلة مجموعات الدورى الأوروبى.

تفاصيل هدف طرابزون التركي 

جاء هدف طرابزون سبور عن طريق اللاعب باسيكتاس في الدقيقة السابعة من عمر المباراة من تمريرة رائعة للنجم المصري محمود حسن تريزيجيه بعدما قاد هجمة قوية من الجبهة اليسرى.

وبتلك النتائج تأهل فريق فرينكفاروزي المجري في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثاني جاء فريق موناكو الفرنسي بنفس عدد النقاط، وجاء فريق طرابزون سبور التركي في المركز الثالث برصيد 9 نقاط لينتقل لبطولة الدوري الأوروبي، وتواجد النجم الأحمر الصربي في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

وحقق فريق طرابزون المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، الفوز على نظيره سيفا سبور بنتيجة هدف وحيد خلال المواجهة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري التركي.

ويذكر أن لاعب منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجيه، انضم إلى صفوف فريق طرابزون سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من صفوف نظيره فريق أستون فيلا الإنجليزي.

مصطفى محمد يسجل أمام أولمبياكوس

نجح مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي، في خطف هدف التقدم أمام أولمبياكوس فى الدقيقة 79 من المباراة، وشارك مصطفى محمد بصورة أساسية منذ بداية اللقاء مع فريقه.
بهذه النتيجة تتغير معطيات المجموعة، حيث يحتل  فرايبورج  صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة، ويلية نانت برصيد 9 نقاط، ويليلة كاراباج أجدام بنفس رصيد نانت 7 نقاط ، وفى الأخير أولمبياكوس بثلاث نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي