عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غياب طويل عن المسرح.. منى زكي بطلة مسرحية "الوش التاني" في موسم الرياض

مسرحية الوش التاني
مسرحية الوش التاني

أعلنت النجمة منى زكي عودتها إلى خشبة المسرح مرة ثانية بعد غياب طويل دام لسنوات عديدة، من خلال مسرحية جديدة لها تحمل اسم “الوش التاني” من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عودة منى زكي إلى خشبة المسرح

حيث نشرت النجمة منى زكي بوستر المسرحية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلقت عليه قائلة: "أيام قليلة بتفصلني عن الوقوف تاني على خشبة المسرح بعد غياب طويل، انتظروني في المسرحية الكوميدية "الوش التاني" من 11 لـ 15 نوفمبر في بوليفارد رياض سيتي".

وتابعت: “حقيقي مبسوطه اني هقابل الجمهور السعودي وسعيدة جدا بالتطور اللي حاصل في موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه و المستشار تركي آل الشيخ”.

تفاصيل مسرحية “الوش التاني”

ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منى زكي، أحمد رزق، حمدي الميرغني، محمد ثروت، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وطاهر أبو ليلة، والعمل من إخراج أشرف زكي.

وتنقسم أسعار تذاكر المسرحية إلى 5 فئات، الأولى بـ 150 ريالا، الثانية 200 ريال، الثالثة بـ 300 ريال، أما الفئة الرابعة فجاءت بـ 380، والخامسة بـ 500 ريال.

عرض القاهرة مكة في مهرجان البحر الأحمر

تستعد الفنانة منى زكي لـ عرض فيلمها الجديد “القاهرة- مكة”، ضمن مهرجان البحر الأحمر في دورته الثانية المقامة في جدة، وذلك بعد عدد من التأجيلات خلال الفترة الماضية.

وتقام الدورة الثانية لـ مهرجان البحر الأحمر في الفترة بين 1 من شهر ديسمبر حتى 10من نفس الشهر، ومن المقرر أن يعرض الفيلم لأول مرة ومن ثم يتم عرضه في دور العرض المصرية.

وكان قد روج لـ فيلم القاهرة مكة، المؤلف محمد رجاء، اذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فقال: ""بعد أكتر من 11 سنة صبر وإنتظار وسعي ومشاوير وجوايز سيناريو ومحاولات للإنتاج وعشم وإحباط، القاهرة مكة بطولة الفنانة منى زكي مع مجموعة من أهم النجوم وإنتاج  محمد حفظي وإخراج هاني خليفة".

أخر أعمال منى زكي

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة منى زكي مشاركته في مسلسل “أصحاب ولا أعز”، الذي تم عرضه على منصة نتفلكس وأثار جدل رواد السوشيال ميديا خلال فترة عرضه، وشاركها في البطلولة كلا من النجوم الفنان الأردني إياد نصار، والفنانين جورج خبّاز، عادل كرم، فؤاد يمين، دياموند أبو عبود. وهو من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له.

تابع موقع تحيا مصر علي