عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا فعل الأهلي قبل فترة التوقف الدولي؟

الاهلي
الاهلي

أُسدل الستار على مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023، وستخضع أندية الدوري لفترة توقف بدأت منذ أمس الخميس الموافق 3 من نوفمبر الجاري، وتستمر حتى 18 من الشهر ذاته.

الأهلي يتربع على عرش صدارة الدوري 

وتربع النادي الأهلي، على عرش صدارة الدوري بعد مرور 3 جولات، بالعلامة الكاملة 9 نقاط، جمعهم من الفوز في الـ 3 مواجهات الأولى له، ويناصفه في الصدارة فريق الاتحاد السكندري، بنفس الرصيد.

ماذا فعل الأهلي قبل فترة التوقف

وجمع الأهلي 9 نقاط من إجمالي الفوز في 3 مواجهات، على حساب كل من الإسماعيلي، أسوان، بنتيجة هدف في كلا المواجهتين، والداخلية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

_ سجل لاعبو الفريق الأحمر 6 أهداف، واستقبلت شباكهم هدف وحيد، وهذا فيما يتعلق بمشاركته في بطولة الدوري.

_ أما فيما يتعلق، بمبارياته التي خاضها تحت قيادة مارسيل كولر، فالفريق خاض بشكل إجمالي 6 مواجهات، تمكن من الفوز فيهما جميعاً.

_ حقق المارد الأحمر بطولة السوبر المصري، بعد الفوز بنتيجة هدفين نظيفين، على حساب فريق الزمالك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة الماضي الموافق 28 من أكتوبر الماضي.

_ كما تمكن الشياطين الحمر، من تخطي فريق الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32، بالفوز بنتيجة 5 أهداف نظيفية، في مجموع اللقائين، وأصبح في انتظار معرفة مجموعته في دوري الأبطال.

 

تابع موقع تحيا مصر علي