عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيفاء وهبي تكشف عن شخصيتها في فيلم رمسيس باريس

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

كشفت الفنانة هيفاء وهبي عن طبيعة شخصيتها في فيلمها الجديد الذي يحمل اسم مسيس باريس، والتي تواصل تصوير مشاهده خلال الفترة الحالية في مصر.

تحيا مصر يرصد لكم شخصية هيفاء في فيلم رمسيس باريس
وكتبت هيفاء في ستوري لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: لكل اللي بيسألني عن شخصية حنين هي شخصية عفوية وهبلة ودمها خفيف، ما بعرف كيف ظابطة معي.

فيلم رمسيس باريس

فيلم رمسيس باريس يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن في مصر ومنهم: محمد سلام، مصطفى البنا، حمدي المرغني، محمد ثروت، أوس أوس، سميرة مقرون، محمود حافظ، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، والفيلم مرشح للعرض في موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2023.
وتدور أحداث فيلم رمسيس باريس حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، و هذه الرحلة تتضمن الكثير من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تترتب على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقرر المسافرون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون، حيث يدور الفيلم في إطار كوميدي.

هيفاء وهبي ترد على المتنمرين

وكانت الفنانة هيفاء وهبي خرجت عن صمتها وردت على التنمر الذي حدث لها بعد صورتها في موسم الرياض وقالت خلال تصريحات تليفزيونية: ضحكت أول ما شوفت الصورة وهي مش مهمة بالنسبالي، أنا طلعت على المسرح بعدها قدام الملايين من جمهوري.. فلو في مخطط كان بيتعمل عليا عشان يأثر على ظهوري في الرياض فهو مخطط فشل بعد 4 دقايق، و حسيت انها حملة معمولة عشان يقللوا من شاني وشأن نجاحي في اللي عملته تحديدا بموسم الرياض، معذورين إذا اضايقوا من ظهوري ونجاحي.. الموضوع تافه جدا ووراه أشخاص عايزين يبهدلوني.
وتابعت: من الواضح جدا إني مستهدفة، وخصوصا كل ما الله يعطيك تقدم بحياتك ونجاح بيطلع لك أشخاص يبهدلوا صورتك، وأقول لهم ألعبوها أذكى المرة الجاية.

تغير ملامح هيفاء وهبي

وكانت الفنانة هيفاء وهبي تعرضت لتنمر كبير عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما ظهرت في إحدى الصور بملامح أكبر وشكل مختلف اثناء تواجدها في المملكة العربية السعودة، وقال البعض أن وجه هيفاء تشوه بسبب كثرة عمليات التجميل.
 

تابع موقع تحيا مصر علي