عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المطرب النقاش أحمد سالم يكشف سبب عدم مشاركته في حفل أصالة

احمد سالم
احمد سالم

كشف المطرب أحمد سالم المعروف بالمطرب النقاش عن سبب عد مشاركته في حفل الفنانة أصالة الذي أقيم مساء أمس بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية .

تحيا مصر يرد لكم سبب عدم مشاركة أحمد سالم في حفل أصالة

ونشر سالم فيديو له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام كشف فيه أن السبب وراء عدم مشاركته في حفل الفنانة أصالة هو عدم استكماله بعض الاوراق الخاصة بالحفل.
وقال أحمد سالم خلال الفيديو الذي نشره: أنا حبيت انهاردة اطلع اعمل الفيديو ده بخصوص الناس اللي داخلة تسالني ليه مطلعتش في مهرجان الموسيقى العربية مع الفنانة أصالة مع أنك وضحت في الفيديو اللي أنت نزلته بتاع البروفة أنك هتشارك معاها.

وتابع: أنا يا جماعة بعتذرلكم وبقولكم أنا مطلعتش لعدم استكمال أوراق كانت مطلوبة مني كان المفروض إني اعملها في الأوبرا لكن أنا ملحقتش أعملها والوقت كان ضيق وبعتذر منكم وبوعدكم إني أكون معاكم في اللي جاي أن شاء الله  وأتمنى دعمكم دايمًا ليا كده يارب من أخواتي وأهلي وأصحابي.
وكان من المقرر أن يشارك المطرب أحمد سالم في حفل الفنانة أصالة الذي أقيم أمس، وذلك بعدما نشر فيديو من بروفات تجمعه أصالة، و ظهر الاثنان معًا يغنيان قد الحروف، نفسي أسألك وغيرها من الأغنيات.

حفل أصالة بالأوبرا


وأحيت الفنانة أصالة أمس حفلاً بدار الأوبرا المصرية، وذلك ضمن فعاليات ختام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، وتم بث الحفل عبر قناة الحياة.
وقدمت أصالة العديد من الأغاني خلال الحفل منها القديمة والجديدة وقامت بالغناء لأم كلثوم، وعبد الحليم حافظ حيث غنت قارئة الفنجان وسط تفاعل كبير من قبل جمهورها ومحبيها.

أصالة تشعل حفل الأوبرا بأغانيها


كما قدمت أصالة العديد من أغانيها المميزة ومنها شكرًا، 60 دقيقة حياة، جابوا سيرته، بعدك عني، شايفة فيك، غلبان، وتفاعل معا الجمهور بشكل كبير.

كما قال أصالة خلال الحفل: يا الله شو أحبكم يا جماعة، أنا بحب مصر وبعشها، ولما أقول بحب مصر ما بدي تسقفولي، لأن أنا شعوري أني مصرية معكم.

أصالة تداعب ابنها آدم في حفل الأوبرا


وحرصت على مداعبة ابنها آدم العريان الذي حضر الحفل وقالت له: مالك بتتاوب كل شوية عاوز تنام، لو بتلعب بلاي ستيشن دلوقتي ماكنت تنام»، أنا أمزح معك وأحبك، ومشكلتي إني دائما بحب الضحك والمزح.
 

تابع موقع تحيا مصر علي