عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأزمة الاقتصادية

النائبة مايسة عطوة لـ تحيا مصر: الشكر للشعب المصرى على تحمله الأزمة الاقتصادية..فيديو

النائبة مايسة عطوة
النائبة مايسة عطوة

وجهت النائبة  مايسه عطوة الشكر للشعب المصرى على تحمله الأزمة الاقتصادية، لأن الشعب المصري والمواطن لديهم وعي، ويسير واء القيادة السياسية.

تحيا مصر

جاء ذلك فى حديثها لموقع تحيا مصر، مؤكدًا أنه رغم الأزمة الاقتصادية التي يمر بها العالم، وتعانى منها اقتصاديات العالم أجمع، فإن مصر لديها وعي ولا تنجرف للدعوات المغلوطة، التى تريد هدم الوطن وزعزعة الامن والاستقرار. 

وأكدت عضو مجلس النواب، على أن الشعب المصري مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد العظيم الذى يعرف كيف يحافظ على الدولة المصرية ، ومع القيادة السياسية لاستقرار وأمن الدولة.

 

ويذكر أنه أشادت عضو مجلس النواب بخطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي  الخميس، وأن القمة العربية في الجزائر هي الأهم والأخطر فى تاريخ القمم العربية، حيث أنها تأتى فى ظل الظروف الغير مسبوقة من مؤامرات ومخططات لإسقاط الوطن العربي من حروب لتغيير المناخ.

و مرورا بأزمات اقتصادية غير مسبوقة مع حرب بيكترولوجية مع أوضاع ومؤشرات تتجه بنا لحرب عالمية ثالثة مع أزمات غذاء وطاقة، وعوة الرئيس السيسي للقادة العرب إلى تبنى مقاربة مشتركة وشاملة لتعزيز قدراتنا الجماعية على مواجهة مختلف الأزمات كانت دعوة من القلب ولاقت قبولا دوليا، وكان أكثر صراحة وتحديدا عندما أكد أن قدراتنا على العمل الجماعى لتسوية القضية الفلسطينية ستظل المعيار الحقيقي لتماسك الدول العربية وتأكيده على أن  مبادرة السلام العربية هى الرؤية العربية المشتركة للحل العادل والشامل لها

تابع موقع تحيا مصر علي