عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هبة الأباصيري تحتفل بعيد الحب بالرقص مع ووالدها في السيارة

هبة الاباصيري
هبة الاباصيري

أحتفلت الإعلامية هبة الأباصيري التي تقدم برنامج الستات ميعرفش يكدبوا، بعيد الحب والذي يحل اليوم، وذلك برفقة والدها.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال هبة الأباصيري بهيد الحب مع والدها

ونشرت الإعلامية هبة الأباصيري فيديو عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت في سيارتها برفقة والدها وهو يرقص على أنغام أغنية أبن اللذينا للفنانة سميرة سعيد.

وعقلت هبة على الفيديو قائلة: أهو ده عيد الحب اللي علي أصله ..اخيراً اقنعنا أباصيري و خرجناه معانا و رقصناه و بوظناه اخر بوظان ..الشقاوة فينا بس ربنا هادينا .

هبة الاباصيري تتحدث عن طليقها

وتابعت: لحظات الفرحة هنسرقها و دي سرقة حلال..الذ حاجة أن بعد ما الاغنية دي خلصت قال لي شغلي لنا.. كل الشكر لـ لذاذة سميرة سعيد في ابن اللذينا.

وكنت هبة الأباصيري تحدثت عن طليقها وذلك لأول مرة، خلال برنامجها الستات ميعرفوش يكذبوا اليذ يُعرض عبر قناة سي بي سي  وقالت: الحمدلله بنتبادل كل الاحترام والتقدير.

جاء كلام الأباصيري بعد تطرق البرنامج لتريند عبر السوشيال ميديا عن طريقة التعامل بين الأزواج بعد الانفصال بأن يكون فيه نوع من الاحترام والود وخاصة في ظل وجود الأطفال.

 

وكانت الإعلامية مها الصغير انضمت إلى مذيعات برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، والذي يُذاع عبر قناة سي بي سي من السبت إلى الأربعاء في الثالثة عصرًا.

برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا


برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا يقدم محتوى هادف يخدم الأسرة والمجتمع والمرأة بشكل خاص، وتقدمه الإعلاميات منى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين.

وتتنوع فقرات البرنامج بين الفقرات الخدمية التي تستهدف لقاءات ومداخلات هاتفية مع كبار المسؤولين لتقديم كل المعلومات التي تهم المواطنين، وبين الفقرات الدينية، والاجتماعية، التي تناقش جميع الموضوعات المهمة التي تخص الرجل والمرأة والطفل والشباب، فيما تهتم بتقديم فقرات فنية تستهدف خلالها تسليط الضوء على كافة النجوم وبخاصة المواهب الشابة والتي تتصدر منصات التواصل الاجتماعي بصورة مبهرة.

هبة الاباصيري من الحرم المكي

وبق وشاركت هبة الأباصيري جمهورها صورًا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وظهرت هبة الاباصيري فى الصور من داخل مسجد الحاكم بأمر الله وهي ترتدي العباءة السوداء والحجاب، وحازت إطلالتها على إعجاب عدد كبير من محبيها وانهالت عليها التعليقات. 

تابع موقع تحيا مصر علي