عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إصابته بالسرطان.. نبأ سار لـ نوير قبل كأس العالم

تحيا مصر

زف يوليان نجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، بُشرى سارة بخصوص لاعب الفريق مانويل نوير، الذي غاب عن آخر لقاءات البافاري بسبب الإصابة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل

بشرى سارة لـ نوير قبل كأس العالم

وأذاع مدرب الفريق البافاري، نبأ ساراً لجمهور الماكينات الألمانية، حيث أكد أن اللاعب من الممكن أن يقود الفريق في لقاء الغد أمام فريق هيرتا برلين، في الدوري الألماني.
وتعرض نوير، لإصابة في الكتف، مما أدى لغيابه عن آخر مواجهات الفريق البافاري، الأمر الذي زاد الشكوك حوله خاصة مع اقتراب بطولة كأس العالم بقطر 2022.
وقال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: " حاولنا تفادي مشاركته حتى لا تتفاقم الإصابة، لكن الأطباء أعطونا الضوء الأخضر بمشاركته".


إصابة نوير بالسرطان 


وكان قد أعلن نوير، إصابته بسرطان في الجلد، خلال الـ 3 أشهر الماضية، لكنه خضع لعملية جراحية ناجحة.

وبحسب التقارير الألمانية الصادرة عن صحيفة بيلد، فالحارس الألماني، سيكون متاحاً رفقة الماكينات الألمانية، في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقالت صحيفة بيلد، في تقريرها الذي نُشر اليوم، أن إصابة نوير كانت قبل 3 أشهر، أي أن اللاعب تعافى تماماً من هذا المرض اللعين، وبالتالي سيصبح جاهزاً لحضور فعاليات بطولة كأس العالم المنتظرة، والتي تستضيفها دولة قطر، خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل. 

مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان

واختتم الفريق الألماني، مشاركته في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، بتحقيق فوزاً سادساً على حساب فريق إنتر ميلان، بنتيجة هدفين نظيفين، ليتأهل إلى الدور المقبل بالعلامة الكاملة 18 نقطة.

وسجل ثنائية البافاري، خلال اللقاء الذي أقيم بالأمس على ملعب أليانز أرينا، كلاً من بينامين، وتشوبو موتينج.

تابع موقع تحيا مصر علي