عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صديقة والد حسام حبيب: أعلن عودة شيرين عبد الوهاب لـ زوجها قريبا

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أثارت صديقة لدى حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب الجدل في الساعات القليلة الماضية حول قضية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب والجدل المثار حول عودة الثنائي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب

سيدة تثير الجدل حول حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

أشارت سيدة تدعى داليا يونس، لـ والد حسام حبيب في منشور، كتبت فيه: “اعلن أنا المستشارة داليا يونس عن خروج شيرين عبدالوهاب من المستشفى اليوم، وشيرين عبدالوهاب مش مدمنة كلها كانت أدوية مضادة للاكتئاب، وأعلن عن عودة شيرين عبدالوهاب لزوجها حسام حبيب قريبا ”.

لا يتوفر وصف.
منشور صديقة والد حسام حبيب

حقيقة عودة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

هذا المنشور لقى تفاعل كبير من كبر الجمهور ورواد السوشيال ميديا وبدأ العديد يتسائلون عن حقيقة الأمر، خاصة وأنه انتشرت صورة في مساء أمس الخميس لـ شيرين عبد الوهاب رفقة حسام حبيب في سيارة بعد خروجها من المستشفى معلنين عودة الثناي، لكن خرج المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب ونفى كل تلك الأقاويل، مشيرا إلى أن الصورة قديمة.

خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى

جدير بالذكر، أنه خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مساء أمس الخميس من المستشفى التي كانت محتجزة بها بعد إتمام علاجها، وأكد مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، على تحسن حالتها الصحية، فقال: “: إلي كل الجمهور المصري والعربي وإلي كل من ساند ودَعم ودعا الي الله أن يُتم شفاء الفنانه الكبيره والصوت المصري المُشرف / شرين عبد الوهاب، إطمئنو، شيرين عبد الوهاب بمنزلها الآن وتحدثنا سوياً لأكثر من نصف ساعة، وهي بكامل صحتها ولياقتها وإبتسامتها الجميله وقريباً بإذن الله تُمتعنا وتُشجينا جميعاً كجمهور مصري وعربي”.

وأعلن ياسر قنطوش قبل خروجها مقاضاته لـ المستشفى المحتجز بها شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد قيامها بالاتسنجاد به، موضحة أنها قام إحد باستغلالها وأجبرها على أوراق مضت عليها لا تعرف مصدرها ولا المكتوب بها، وأشار ياسر قنطوش في بيانه أن المستشفى محتجزة شيرين عبد الوهاب بالإجبار رغم شفائها، وبدأ بـ اتخاذ الإجراءات القانوينة ضدها.

تابع موقع تحيا مصر علي