عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوباشي: مصر تشهد تغيرا في جميع المجالات.. فيديو

فريدة الشوباشي
فريدة الشوباشي

ثمنت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، التجهيزات الحالية لاستضافة مصر لقمة المناخ كوب ، قائلة:" قمة المناخ تؤكد 27 أن مصر تشهد تغيرا واضحا في شتى المجالات".

تحيا مصر

وأضافت الشوباشي، خلال لقاء خاص ببرنامج عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، :" مصر تتحرك لحماية شعبها ولحماية العالم أيضا، حيث شعرت كل دول العالم أن مصر تقوم بعمل ريادي ".

الشوباشي: الرئيس السيسي يراهن على الشباب

وتابعت:" مصر على معرفة بكل تفاصيل الوضع الأفريقي، وتأثير التغيرات المناخية عليها، مشيدة بمشاركة الشباب في تنظيم قمة المناخ، معلقة: "الرئيس السيسي يراهن على الشباب".

وأكملت حديثها بالقول "الرئيس السيسي عارف أن مستقبل مصر في شبابها وان الشباب اللي يمسكها مش اللي بيموتوا، معقبة:" القيادة السياسية تؤهل الشباب للقيادة في المستقبل". 

وفي وقت سابق، قالت النائبة فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، إن العلاة التي تم منحها 3000 جنيه للموظفين والعاملين، فترى أن الرئيس السيسي نبضه يدق مع نبض الشارع المصري، والسيسي هدية ربنا لمصر. 

 العالم يحسد المصريين

جاء ذلك فى حديثها لموقع تحيا مصر، مؤكدًا أن العالم يحسد المصريين على الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقدرته على التصدى لهذه  الأزمات العالمية، وجائحة فيروس كورونا،  والحرب الروسية الأوكرانية.

جماعة الشر

 وأشارت عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، أن جماعة الشر التى تدعوا إلى  11  نوفمبر لم تعرف كيف تحكم الشعب لمدة عام واحد، فهدفهم هو تدمير الوطن، فليس لديهم شعور بالوطن ولا المواطن، و90% من الشعيب المصري وراء القيادة السياسية، لأنها تعمل كل ما في صالح الشعب والوطن.

والجدير بالذكر أن مجلس النواب ، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي ، وافق بشكل نهائي على مشروع قانون مقدم من الحكومة، بتقرير علاوة غلاء معيشة استثنائية للموظفين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية والعاملين غير المخاطبين به، وبتقرير منحة استثنائية للعاملين بشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، ومنح أصحاب المعاشات أو المستحقين عنهم منحة استثنائية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي