عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عز للزوجات: في وقتين اوعي تطلبي من جوزك فلوس فيهم.. فيديو

ياسمين عز
ياسمين عز

وجهت الإعلامية ياسمين عز، عدة نصائح للزوجات في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية، قائلة:"في وقتين اوعي تطلبي فيهم حاجة من جوزك ولا تطلبي فلوس منه".

تحيا مصر

وأضافت عز، خلال برنامج "كلام الناس" والمذاع عبر قناة " ام بي سي مصر"، مواصلة حديثها للزوجات:" رفقا بالرجال في الظروف دي متحملوش الرجال فوق طاقتهم وراعوا ظروفهم المادية".

ياسمين عز: بلاش تحملي جوزك فوق طاقته

وتابعت:"بلاش تحملي جوزك فوق طاقته وتشيله هموم أكبر منه كمان لازم تستري على جوزك، وتوفقي طلباتك وفقا لظروف المادية".

وفي وقت سابق، وجهت الإعلامية ياسمين عز، رسالة للزوجات، قالت خلالها: "هناك موضوع يعانى منه الكثيرون في المنازل، وتحديدًا عندما يكون الزوج و الزوجة يعملان فى مكان واحد".

وأضافت ياسمين عز، خلال برنامجها " كلام الناس" المذاع على قناة إم بي سي مصر،: "الرجل فى هذه الحالة يكون مظلوما، لأنه لا يعلم المكان الذى سيأتى له من الصداع والمشكلات".

اللي بتغير على جوزها من السكرتيرة مش واثقة في نفسها

وتابعت: "لو الراجل عامل مراته حلو فى الكل يبص له فى الشغل، ويقول اشمعنا، ولو تعامل الزوج مع زوجته التى هى زميلته بطريق غير لطيفة، يقول الجميع، دي شكلها مطلعة عينة ومنكدة عليه وبيعاقبها".

وأكملت: "لو الزوج تعامل مع زميلة له وكانت زوجته معها، تقول الزوجة: "طبعا بتدلع وبتجامل بره، وشكلك مش فى الصورة".

وأردفت:"الزوج مظلوم، بسبب خيال كل سيدة، معقبة: "اللي بتغير على جوزها من السكرتيرة أو زميلاته ف الشغل ست مش واثقة في نفسها".

ياسمين عز للسيدات اتعلموا من مرات محمد صلاح

وتابعت : "ياريت نتعلم ونستفيد من أكبر ميزة في محمد صلاح وهي سد آذانه عن كل التعليقات السلبية والتركيز على النفس وتطوير العمل والاجتهاد ".

وأكملت: "كمان يا ريت النساء تتعلم من زوجة محمد صلاح في الوقوف بجانب زوجها على المُرة قبل الحلوة؛ لأنه يحارب في أكثر من جبهة مثل التدريبات والجمهور والصحافة".

وأردفت: "زوجة محمد صلاح تهيئ كافة العوامل التي تساعد في نجاح زوجها، معقبة: "وراء كل رجل عظيم امرأة".

تابع موقع تحيا مصر علي