عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. عرض إضافي لـ مسرحية حتى لا يطير الدكان في الرياض

أكرم حسني- مسرحية
أكرم حسني- مسرحية حتى لا يطير الدكان

أعلن الفنان أكرم حسني عن عرض إضافي لـ مسرحيته الجديدة “حتى لا يطير الدكان” في الرياض، والذي يتعاون به مع الفنانة درة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل العرض الإضافي لـ مسرحية حتى لا يطير الدكان

مسرحية حتى لا يطير الدكان

وشارك أكرم حسني صورة جديدة له من كواليس عرض مسرحية حتى لا يطير الدكان، وعلق عليها، قائلا: “عرض اضافي الليله الساعه ١:٠٠ بعد منتصف الليل عشان تشوفونا قبل ان يطير الدكان ”.

عروض مسرحية حتى لا يطير الدكان

وبدأت عروض حتى لا يطير الدكان في الرياض، في مساء أمس الخميس الموافق 4 من شهر نوفمبر، ومن المقرر ان تنتهي في يوم 7 من نفس الشهر، وذلك على مسرح محمد العلي، ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي لـ عام 2022، وجاءت أسعار تذاكرالمسرحية على  النحو الاتي: الفئة الاولى 100 ريال، والفئة الثانية 150 ريال، أما الفئة الثالثة 200 ريال، والفئة الرابعة 300 ريال، والفئة الأخيرة والخامسة 500 ريال.

تفاصيل مسرحية حتى لا يطير الدكان

وجدير بالذكر، أنه  يشارك في بطولة مسرحية حتى لا يطير الدكان كلا من النجوم: أكرم حسني، درة، بيومي فؤاد، إسماعيل فرغلي، محمد أوتاكا، نيللي محمود، مصطفى غريب، ودرات قصة المسرحية  حول قمر الدين الذي ورث عن والده محل أدوات كهربائية، ويقع في حب زبدة التي يتنافس عليها الجميع ويقف عائق بينهم الثري رجب طيوبه ولكن يكتشف قمر سر الدكان فتسلك الأحداث مسار اخر.

أخر أعمال أكرم حسني

وكانت أخر اعمال الفنان أكرم حسني مشاركته في السباق الرمضاني 2022، بمسلسل كوميدي بعنوان “مكتوب عليا"، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل، وهنادي مهنا، وأيتن عامر، وأخرين.

وطرح أكرم حسني مؤخرا، أغنية “للي”، بالتعاون مع الفنان محمد منير، والذي جاءت كلماتها: "سألته هل داء الولع كان الجواب صده  ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صده ومشيت اوشوش في الودع ولا جاني ليه رده  اللي فتاح باب الوجع واجب عليه رده  يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي.. بعيونه بضرب ميت مثل اول ما بيطلوا دوقته من طعم الغزل دوقني من ذله  وبحبه أنا مهما حصل طب مين بقى يقوله  ماهو لو حبيبك كان عسل متخلصوش كله .. يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي
كانت نار تقيد من لمس ايد من حضن من ضمه  وإن راح بعيد النار تزيد ةأصرخ وأقول يامه الروح تروح وأنين ونوح ومافوش غير لما  يرجع أوام ده عليه قوام حواليه بنترمى  سألته هل داء الولع كان الجواب صده  ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صده  ومشيت اوشوش في الودع ولا جاني ليه رده".

تابع موقع تحيا مصر علي