عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام إسماعيل ساخرًا: أتمنى إدارة كشرى التحرير تعتذر لنا عن طرد محمد..حرام اللى عملوه فينا

هشام اسماعيل
هشام اسماعيل

سخر الفنان المصري هشام إسماعيل، من محمد عامل النظافة الذي تم طرده من كشري التحرير، وظل حديث السوشيال ميديا لفترة طويلة و حتى الآن.

تحيا مصر يرصد سخرية الفنان هشام إسماعيل من محمد عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير.

تعليق هشام إسماعيل على واقعة محمد عامل النظافة

وكتب هشام إسماعيل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: " اتمنى إدارة كشرى التحرير تعتذر لنا عن طرد محمد، بجد حرام عليهم اللى عملوه فينا".

لا يتوفر وصف.
منشور هشام اسماعيل

هشام إسماعيل يتعرض للتنمر

من جانبه، حذر الفنان هشام إسماعيل، الأطفال من خطر التنمر على الآخرين، وأكد الفنان عبر مداخلة عن طريق برنامج "زووم" عبر برنامج "أطفال الحياة"، اليوم الجمعة، أن أي إساءة لأي شخص سواء بالنسبة إلى شكله أو وزنه أمر مؤذي جدًا خصوصًا في مرحلة الطفولة.

وكشف الفنان هشام إسماعيل، أنه تعرض لمثل هذه الأفعال في صغره بسبب زيادة وزنه وهذا كان يحرجه ويضايقه.

هشام إسماعيل يتألق في إيجار قديم

ويُعرض للفنان هشام إسماعيل خلال هذه الفترة مسلسل "إيجار قديم"، بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبى، صلاح عبد الله، ميمى جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدى، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى، ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

وانطلق مسلسل "إيجار قديم" على منصة watch it بالتزامن مع عرض على قناة ON من السبت للأربعاء الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما ينطلق عرضه على قناة  ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساء.

من جانبه، كان كشف الفنان هشام إسماعيل عن كواليس عودته لشخصيته في مسلسل الكبير خلال الجزء الأخير الذى عرض في ماراثون دراما رمضان الماضى، عبر دور "فزاع"، مشيرًا إلى أن شخصية فزاع أصبحت محببة للجمهور حتى بات يشعر بأن الجمهور يفهمها أكثر منه، لارتباطه لها.

وقال أثناء حلوله ضيفاً على برنامج الراديو بيضحك على إذاعة 9090 بقوله : "عشنا كواليس ممتعة، وكنا فى نفس الوقت قلقانين من رد الفعل بعد العودة من غياب، حتى ان احمد مكي كان خلال الكواليس بيسألنا هو المسلسل حلو".

تابع موقع تحيا مصر علي