عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت الكمار: حضور السيسي لقمة الجزائر ضمن نجاحها وردود الأفعال القوية حول توصياتها

النائب مدحت الكمار
النائب مدحت الكمار

قال النائب مدحت الكمار، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن مشاركة الرئيس السيسي وحضوره القمة العربية التي عقدت بالجزائر، كانت أحد أهم أسباب نجاحها اللافت والاهتمام العربي والدولي بفعالياتها.

تحيا مصر

مدحت الكمار: حضور السيسي لقمة الجزائر ضمن نجاحها وردود الأفعال القوية حول توصياتها

ونوه الكمار، في تصريح له اليوم، بالاحتفاء الجزائري المهيب بالرئيس السيسي، والتأكيد على أهمية حضوره، ورؤية مصر وثقلها في المشاركة بالقمة وفعالياتها، لافتا  إلى ما قاله وزير الخارجية الجزائرى رمطان لعمامرة، بأن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الجزائر ومشاركته فى القمة هو العامل الرئيسى، الذى أدى إلى نجاحها، وأن القيادة الجزائرية ممثلة فى الرئيس عبد المجيد تبون، عبر عن شكره العميق للرئيس السيسى لحضوره القمة ومشاركته الثرية في فعالياتها.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن حضور الرئيس السيسى قمة الجزائر، أثلج صدور كل الجزائريين، كما أن كلمته الشاملة في مختلف القضايا جاءت تاريخية وقوية، بشكل غير مسبوق.

وأردف عضو صناعة البرلمان، أن دعوة الرئيس السيسي لتعزيز الوحدة العربية ومجابهة التحديات، واحدة من مقومات الأمن القومي العربي، مشددا على أن القمة العربية في الجزائر كانت حدثا استثنائيا عربيا، ومشاركة الرئيس السيسي ضمن نجاحها وصدور توصيات هامة في ختامها.

تابع موقع تحيا مصر علي