عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي جمال عن زوجته: خيرتها بيني وبين الغناء واختارتني ومستعدة تاكل اللي يضايقني

رامي جمال زوجته ناريمان
رامي جمال زوجته ناريمان

تحدث الفنان رامي جمال عن زوجته المطربة المعتزلة ناريمان، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج “سهرانين”، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات رامي جمال عن زوجته ناريمان

قال رامي جمال خلال البرنامج:أما طلبت اتجوزها كان صعب إننا نكون احنا الاتنين بنغني فخيرتها بيني وبين الغناء واختارتني، باخد رأيها في كل ألحاني وبعتبرها مرايتي الحقيقية".

رامي جمال: ناريمان تعرفني وأنا لسة بقول يا غنى وكان ديما بتشجعني

وتابع حديثه، قائلا: “ناريمان تعرفني وأنا لسة بقول هغني، فكرة أن كشاب عايز أتجوز وأخلي واحدة في بيتي وبقولها ان الشغلانة اللي هعيشك بيها ممكن تروح في أي دقيقة بس هي شجعتني وقالتي جرب، وأنا أما بتضايق بتبقى مستعدة تاكل اللي هتضايقني، أنا ممكن اسامح الشخص ده هي لا ربنا يبركلي فيها”.

رامي جمال يكشف نصيحة محمد فؤاد له

وتطرق رامي جمال عن مساعدة نجوم الفن له في مسيرته الفنية عندما أراد أن يتوجه لـ مجال الغناء، فقال: “مجال الغناء فيه منير وعمرو دياب ومحمد فؤاد، فؤاد كان بالنسبالي الأغنية المصري، ومش بنسى نصيحته، قالي لو عايز تغني احنا شعب بحب الكلمة اختار الكلمة عمرك كفنان هيكبر”.

رامي جمال وأزمة انفصاله عن زوجته

هذا وكانت قد شغل مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرا، قصة طلاق المطربة المعتزلة ناريمان من زوجها المطرب رامي كمال وذلك  بعدما خرجت ناريمان لتعلن انفصالها عنه من خلال منشور كتبته عبر ستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه: “ تم الطلاق بيني وبين رامي، أتمناله كل خير وأتمنى يكون سعيد في حياته الجديدة وأتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة”.

وبعدها بأقل من 24 ساعة، خرج رامي جمال في فيديو عبر حساب ناريمان الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قال فيه: "أول مرة اشوف علاقة ربنا مبارك فيها، الناس كلها كانت زعلانة اننا زعلنا من بعض وبقولها انها حبيبتي وعادي لو زعلنا ان شاءالله ربنا يباركلنا في بعض وأنا لقيت إن أبغض الحلال عند الله الطلاق وأنا مبحبش أعمل حاجة بغيضة".

تابع موقع تحيا مصر علي