عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين: رحيل وائل الإبراشي وجعني ويأس هاني شاكر من النقابة معجبنيش

تامر أمين ووائل الإبراشي
تامر أمين ووائل الإبراشي

كشف الإعلامي تامر أمين عن رأيه في بعض القضايا التي انتشرت على الساحة الفنية بشكل واسع، والتي كان من بينها رحيل الفنان هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية، فضلا عن وفاة الإعلامي الكبير وائل الإبراشي.

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير تصريحات تامر أمين عن هاني شاكر ووائل الإبراشي

تامر أمين عن وائل الإبراشي: اتفاجئت بوفاته

تحدث تامر أمين عن رحيل زميله الإعلامي وائل الإبراشي، خاصة وأنه كان بينهم خلافات كثيرة، فقال خلال حلوله ضيفا على برنامج “حبر سري”، المذاع على قناة القاهرة والناس وتقدمه الإعلامية أسما ابراهيم: رحيل وائل الإبراشي وجعني ويبقى زميل عزيز ويبقى بينا عشرة وعيش وملح ورحيله كان مفاجئ، ربنا يرحمه ويسكنك فسيح جناته وعلى المستوى المهني مفتقدين اللي كان بيقدمه.

موقف طريف لـ تامر أمين بسبب وائل الإبراشي

وتطرق تامر أمين بحديثه عن موقف طريف حدث له في الخليج بسبب الشبه بينه وبين وائل الإبراشي، فقال: “كنت في إحدى دول الخليج في مؤتمر خلص الساعة 1، نزلت القهوة، فجالي شخص خليجي قاعد يمجد فيا ويقولي بتابعك وبشوفك وكلم مراته وقالها حضري الغدا أنا جايبلك مفاجأة".

وتابع حديثه: خدت العربية وروحت بيته وقعدت معاه وأسرته ومشيت من عنده 9 ونص بالليل وأان بوصله قالي انت شرقتنا يااستاذ وائل، قولتله وائل مين قالي وائل الإبراشي، فقالته أنا في الحقيقة تامر أمين مش وائل الإبراشي بسبب الشبه الكبير بينا، قالي اي ده احنا بنحبك والموقف ده منسهوش طول حياتي".

تامر أمين عن استقالة هاني شاكر من منصب نقيب الموسيقيين: كان نفسي يستمر

وكشف تامر أمين عن رأيه في استقالة الفنان هاني شاكر، من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية، فقال: “شوفت يأس من هاني شاكر معجبنيش، وكان نفسي يستمر ويصلب ضهره أكتر ويستحمل أكتر، وهو عامل زي ورقة السجارة أقل حاجة تجرحه، فكان نفسي يكمل”.

يذكر، أنه أعلن تامر أمين عن استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية على الهواء وبشكل مفاجئ، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج الحكاية.

تابع موقع تحيا مصر علي