عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشرى تحقق نجاح واسع بـ برومو أحدث أغانيها «369»

بشرى _ أرشيفية
بشرى _ أرشيفية

طرحت النجمة المصرية بشرى برومو أحدث أغانيها التي تحمل اسم «369» والمقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن تحقق نجاح واسع.

تحيا مصر يرصد تألق بشرى ببرومو أغنيتها الجديدة. 

أغنية 369 للفنانة بشرى

أغنية 369 من كلمات هيثم سليم وألحان وتوزيع الموسيقار إسلام صبري وهي ثاني أغاني ألبوم «في حتة تالتة» للفنانة بشري بعد طرح أغنية «الليل».

بشرى تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

من جانبه، حصلت الفنانة بشرى على الإقامة الذهبية في الإمارات وحرصت على توجيه الشكر لقادة الدولة وهنأت الشعب الاماراتي أيضا بيوم العلم.

ونشرت بشرى صورة الإقامة عبر خاصية القصص القصيرة بموقع انستجرام، وعلقت "في يوم العلم الاماراتي، اهنئ شعب الإمارات الغالي واهنئ نفسي بحصولي على الإقامة الذهبية وأتوجه بالشكر لقادة الدولة على هذه الثقة الكبيرة".

وبدأت منصة "Netflix" فى عرض فيلم الفنانة بشرى معالي ماما للمرة الأولى بعد عرضه فى السينمات.

وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول سيدة تتمتع بمنصب كبير في عملها ولكنها في نفس الوقت أم ولديها مسئوليات كبيرة تجاه أولادها، حيث تبدأ الأم رحلة من المعاناة الكوميدية في ظل التزامها بواجبات عملها ومنزلها وما ينتج عن ذلك من مواقف كوميدية.  

العمل من بطولة بشرى، محمود الليثي، نور قدري، محمد علي رزق، شيماء سيف، سامي مغاوري، نور إيهاب، طاهر أبو ليلة، علاء مرسي، إيامن السيد، كريم مغاوري، حسام داغر، إسماعيل شرف، وشريف باهر، من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أحمد نور.  

نفت النجمة بشرى وجود أى خلاف مع النجمة سمية الخشاب بسبب مسرحية "كازينو بديعة" موضحة أن سمية ليس لها علاقة بالأمر حيث إنها ممثلة يتم عرض العمل عليها وتوافق أو ترفض فقط، ومن يسأل فى ذلك الشركة المنتجة وآخرون مشيرة إلى أن الشخصيات التراثية ملك للجميع وكل شخص من حقه تقديمها بالطريقة المناسبة من وجهة نظره وفي النهاية الحكم للجمهور موضحة أنها تتمني التوفيق والنجاح لكل زملائها.

وأكدت بشرى أن المنتج محمد جوهر عرض عليها المسرحية منذ 25 عامًا وكان أول رئيس لها في العمل عندما كانت طفلة ولكن كان عمرها صغيرًا على الشخصية فى ذلك الوقت وجدد العرض المنتج محمد جوهر منذ فترة حيث إن عمرها أصبح مناسبًا للشخصية وبالفعل تم التعاقد مع مسرح الزمالك.

ونوهت بشرى بأن هناك علامة استفهام كبيرة وهي لماذا تم الإعلان عن المسرحية الأخرى بعد أن أعلنت هى ومسرح الزمالك بعدة أيام، مشددة على أن سمية الخشاب صديقتها وبرج الميزان مثلها وستهنأها بعيد ميلادها الذي سيكون بعد أيام قليلة.

تابع موقع تحيا مصر علي