عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والد عريسين أثناء زفافهما في قاعة أفراح بالبحيرة

الوالد المتوفي
الوالد المتوفي

سيطرت حالة من الحزن والآسى  على أهالي مدينة شبراخيت، بمحافظة البحيرة، عقب وفاة والد عريسين أثناء حفل زفافهما داخل قاعة أفراح خاصة.

تحيا مصر 

وتبدل الزغاريد إلى الصراخ والنحيب، وتحولت أصوات الأغاني والاحتفالات إلى أصوات صراخ وعويل، وسادت ملامح الحزن الشديد على أسرة العريسين، بعد أنا كانت تعلو أصوات الضحكات تحولت إلى صراخ ودموع وألم.

وفاة والد عريسين بسكتة قلبية

وقال أحد أقارب الفقيد، إن والد العريسين يدعى «خالد محمد إسماعيل أبو زهرة»  كان يتمتع بصحة جيدة، يستقبل الضيوف داخل قاعة المناسبات، مؤكداً أن والد العريسين سقط على الأرض أثناء دخول أبنائه "أحمد و عمرو» إلى القاعة و سادت حالة من الهلع و ظن البعض أنها غيبوبة سكر، فنقلوه سريعا إلى مستشفى خاصة، ليتبين ضرورة تحويله لمستشفى دمنهور التعليمي ليفارق الحياة فور وصوله للمستشفى جراء الإصابة بـ سكتة قلبية.

مقتل شاب ذبحا على يد شقيقته بالغربية

وعلى جانب أخر شهدت منذ قليل منطقة سوق التقوى التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى، مقتل شاب في العقد الثالث من العمر، متأثرا باصابته بجرح قطعى فى الرقبة، على يد شقيقته.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد، بمقتل شاب يدعى احمد بكار يبلغ من العمر ٣٠ سنة، ذبحا باستخدام سلاح ابيض على يد شقيقته " ي ".

مقتل شاب 

وانتقل على الفور الفور الرائد محمد هاشم، رئيس مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، والقوة المرافقة له إلى محل البلاغ، وبمعاينة الجثة تبين انها مصابة بجرح قطعى فى الرقبة اودت بحياته، واكدوا شهود العيان ان شقيقته المتهمة مريضة نفسيا، وغير متزنة.

القبض على المتهمة 

وعلى الفور تم القبض على المتهمة، ويكثف فرع البحث الجنائى من جهودة لكشف ملابسات وأسباب حد وث الواقعة، والوقوف على أسبابها، والتأكد من الصحة النفسية للمتهمة، كما تم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.

إصابة معلمة وأطفالها في انقـ ـلاب دراجة بخارية

وفي سياق أخر أصيبت معلمة وأطفالها الثلاثة بينهم رضيع، في حادث انقـ ـلاب دراجة بخارية، بطريق مدينة المنيا الجديدة، وتم نقلهم إلى المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي