عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة شيرين عبدالوهاب عقب تعاطيها جرعة مخدر زائدة.. إليك الحقيقة كاملة

شيرين
شيرين

كشف الدكتور نبيل عبد المقصود، استشاري السموم والإدمان والطب النفسي، وطبيب شيرين عبد الوهاب، تفاصيل جديدة بشأن الأزمة الصحية للفنانة، قائلا:" الكيف خيال مريض عند تعاطيه المواد المخدرة".

تحيا مصر

وأضاف طبيب شيرين عبد الوهاب، خلال لقاء خاص مع برنامج" حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"،  :" المدمن يحصل على المواد المخدرة بشكل رغبة فى البداية، ولكن بعد ذلك يحصل على المواد المخدرة لأنه مريض".

طبيب شيرين: المدمن يحصل على المواد المخدرة بشكل رغبة فى البداية

وتابع:"المدمن يحصل على المواد المخدرة بشكل تصاعدي في نسبة الجرعة، وأنه فى لحظة معينة يتوفى بسبب زيادة الجرعة، وهذا الأمر ربما كان يحدث مع الفنانة شيرين حال عدم تأهيلها نفسيا".

وأكمل: "مريض الإدمان عندما يموت وهو يحصل على الجرعة فى أى مكان، لا يكون قد انتحر، ولكن حصل على جرعة أعلى من قدرة القلب، منوها بأن علاج الإدمان يكون على ثلاث مراحل، الأولي "دخول المستشفى أو العلاج فى البيت، ولكن هناك شخصيات تحتاج دخول المستشفى بسبب الأعراض الشديدة، وبعد ذلك يتم سحب المواد المخدرة فى الجسم، و يتم تقليل الجرعة حتى تماثل الشفاء".

وفي وقت سابق، أوضح الموسيقار الكبير حلمي بكر السبب وراء انفصال المطربة شيرين عبد الوهاب عن زوجها السابق والد بناتها السيد الموزع محمد مصطفى، وذلك خلال لقائه ببرنامج "قعدة ستات" الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة "القاهرة اليوم" وتقدمه الإعلامية مروة صبري.

حيث قال خلال الحلقة: "نفسي أجيب أبو بنات شيرين عبد الوهاب اللي جزمته برقبة كل دول وأساله اتطلقتوا ليه، لكن نص الإجابة إن جاله ديسك في ضهره"، وصرح حلمي بكر بذلك دون الخوض في أية تفاصيل تخص تلك القضية.

حلمي بكر يكشف تفاصيل تعاطي شيرين عبد الوهاب

وقال الفنان حلمي بكر خلال لقائه مع الإعلامية مروة صبري في برنامج قعدة ستات: التعاطي يفقد الإنسان أعصابه وتجعل المقام يهتز وفي كذا حفلة بلاقي المقامات عند شيرين تهتز، وشيرين عبد الوهاب في يوم من الأيام كانت عظيمة وكانت هتبقى أعظم لكن دلوقتي اختلفت والفترات اللي كانت فيها عظيمها أيام ماطلعت مع تامر حسني وفي البداية ولما كبرت وغنت في حفلات وحبها العالم العربي كله زي ما أحنا حبناها لكن في الفترة الأخيرة هي خارج التون.

وتابع: وشيرين تتعاطى المخدرات قبل ارتباطها بحسام حبيب وأنا بحب شيرين عبد الوهاب جدا ولما حبوا يكرموا شيرين في الأوبرا أنا اللي طلعت على المسرح واديتها الدرع بنفسي وده حب ولما تحب إنسان خليه يعيط ولو قال أي يبقى بيفضحك انتي وبيتهمك انك بتأذيه ولو امتص الألم وأنا بقرصه لمصلحته وابتسم وبص في وشك هتزداد محبة. 

دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى

ومن الجدير بالذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب تتواجد حاليًا في إحدى المستشفيات الخاصة بالعلاج النفسي والإدمان، بـ إجبار من شقيقها محمد عبد الوهاب، وذلك لمساعدتها في التخلص من إدمان المخدرات، مشيرا في تصريحات تليفزيوينة أن المطربة شيرين عبد الوهاب وصلت في تعاطي المخدرات للمرحلة الثالثة، وتلك تعد من أصعب المراحل في إدمان المواد المخدرة.

واتهم محمد عبد الوهاب، الفنان حسام حبيب طليق شقيقته، بأنه السبب في أن تصل شيرين عبد الوهاب للحالة  التي عليها الأن، اذ أنهم كانوا يتعاطون المخدرات سويا في منزل المطربة شيرين ما دفع محمد عبد الوهاب لإحتجاز شقيقته في المستشفى من أجل مصلحتها.

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي