عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شام الذهبي تثير الجدل بتغيير اسمها لـ بنت أصالة.. والفنانة: نور عيوني

أصالة وابنتها
أصالة وابنتها

أثارت شام الذهبي، ابنة المطربة المتألقة أصالة، الجدل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تغيير اسمها من شام الذهبي إلى شام بنت أصالة الذهبي، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلاق شام الذهبي اسمها على اسم والدتها

أصالة تعرب عن سعادتها بتغيير اسم ابنتها

وأعربت المطربة أصالة عن سعادتها بـ تغيير ابنتها اسمها لـ شام بنت أصالة، اذ أعادت نشر الاسم عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”، وعلق عليها، قائلا: روح أصالة ونور عيونها.

لا يتوفر وصف.
الصفحة الرسمية لـ ابنة أصالة

أزمة حفل أصالة في الأوبرا

من ناحية أخرى، كانت قد مر حفل المطربة أصالة التي أحيته في مساء يوم الخميس في دار الأوبرا المصرية بأزمة أحزنت الجمهور رغم تألق الفنانة، وذلك بعد ان تم استبعاد المطرب أحمد سالم، الشهير بـ المطرب النقاش من الحفل، رغم اجراءه البروفات اللازمة للحفل.

وخرج المطرب النقاش لـ يوضح سبب استباعده، فقال في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “أنا حبيت انهاردة اطلع اعمل الفيديو ده بخصوص الناس اللي داخلة تسالني ليه مطلعتش في مهرجان الموسيقى العربية مع الفنانة أصالة مع أنك وضحت في الفيديو اللي أنت نزلته بتاع البروفة أنك هتشارك معاها”.

طارق الشناوي يفجر مفاجئة بشأن استبعاد المطرب النقاش من حفل أصالة

وفجر الناقد الفني طارق الشناوي، مفاجئة بشأن استبعاد المطرب النقاش من حفل أصالة، فكتب عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: "نجحت القوي المحافظة في اللحظات الاخيرة  داخل دار الاوبرا في ازاحة المطرب احمد سالم الذي منحوه لقب المطرب النقاش من الغناء  مع اصالة رغم انه اجري معها اكثر من بروفة، اضطر المطرب الي  اصدار فديو يعلن  فيه ان السبب هو عدم استكمال الاوراق ..ولم يقل ما هي الاوراق وطبعا لا توجد اوراق ناقصة ولا دياولو".

واختتم: “كل الحكاية ان ملحنا كبيرا في اللجنة العليا للمهرجان اخذ يلوح بورقة اسمها الوقار وبنظرة استعلائيةاعتبر ان غناء المطرب عامل النقاشة يتناقض مع برستيج الاوبراومنعا لاثارة اي زوبعة تم  الغاء الفقرة ارادت  اصالة من خلال منصة دار الاوبرا المصرية ان تصل الرسالة للجميع وهي ان صاحب الموهبة سيجد من يدعمه ويقف معه حتي لو كان عامل نقاشة بسيط، من يطلقون علي انفسهم محافظون لا يدركون  اهمية مثل هذه الرسائل الانسانية يقينا سنشاهد قريبا على المسرح احمد سالم وهو يغني مع اصالةفي حفل قادم يعلي فقط من قيمة الموهبة”.

تابع موقع تحيا مصر علي