عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف موعد مباراة برشلونة اليوم ضد ألميريا و القنوات الناقلة

برشلونة
برشلونة

يدخل فريق برشلونة أمام نظيره نادي ألميريا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً، فى الجولة الثالثة عشرة من عمر بطولة الدورى الإسبانى ، على ملعب كامب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة مباراة برشلونة 

يواجه فريق برشلونة أمام ألميريا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD.

ترتيب الفريقان في الدوري

حيث يدخل فريق برشلونة اللقاء فى المركز الثاني برصيد 32 نقطة، بينما يتواجد نادي ألميريا في المركز 14 برصيد 13 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وحقق فريق البارسا فى المباراة الأخيرة أمام فالنسيا بهدف دون رد سجله روبرت ليفاندوفسكي، قبل أن يفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي 4-2 في ختام مشاركات الفريق بدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقد حقق برشلونة الفوز على فالنسيا 1-0 في الجولة الماضية على ملعب ميستايا بهدف متأخر من روبرت ليفاندوفسكي قبل أن يفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي 4-2 في ختام مشاركات الفريق بدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل المتوقع لفريق برشلونة فى مباراة اليوم

فى حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

فى خط الدفاع: جوردي ألبا - جيرارد بيكيه - ماركوس ألونسو - هيكتور بيليرين

فى خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج - بيدري

فى خط الهجوم: أنسو فاتي - عثمان ديمبيلي - روبرت ليفاندوفسكي.

مباراة بيكيه الأخيرة مع برشلونة 

وستكون المباراة الأخيرة لبيكيه بقميص فريق برشلونة، ضد نظيره فريق ألميريا، المقرر لها مساء اليوم السبت ، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني، وجدير بالذكر أن عقد بيكيه الحالى مع برشلونة ينتهى فى صيف عام 2024. 

أرتيتا يدخل حسابات برشلونة

وقدم الفريق الكتالوني، موسماً كارثياً تحت قيادة تشافي،  فيما يتعلق ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ودعها من دور المجموعات، بعد احتلال المركز الثالث في مجموعته، التي تلقى الخسارة فيها من كل من بايرن ميونخ في مباراتين، وإنتر ميلان في مباراة، وتعادل في أخرى أمامه، ولم يتمكن سوى من الفوز بالجولة الأولى على حساب فريق فيكتوريا بلزن، وفشل في التأهل لدور الـ 16 من االبطولة، ليستكمل موسمه الأوروبي، في بطولة الدوري الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي