عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا ينتظر الزمالك من تحديات خلال المرحلة المقبلة؟

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لخوض تحديات كثيرة خلال الفترة المقبلة سواء في بطولة الدوري أو كأس مصر.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

تحديات تنتظر الزمالك خلال الفترة المقبلة 

ويخضع الفريق، في الوقت الحالي لفترة راحة من المباريات، بسبب فترة التوقف التي تعيشها الأندية المصرية بسبب قمة المناخ، والتي تتواصل فيما بعد بسبب فترة التوقف الدولي التي تستعد فيها المنتخبات للتحضير لمنافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وينتظر الفارس الأبيض، مواجهتين أمام المصري البورسعيدي، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري، وفي دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن يتواجه الفريق الأبيض أمام نظيره المصري، في تمام الخامسة مساء يوم 26 من نوفمبر الجاري، في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر، على أن يتأهل الفائز من تلك المباراة، لمواجهة الفائز من فريقي بيراميدز والبنك الأهلي

كما أن الزمالك، سيواجه المصري، أيضاً ولكن في لقاء الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وتنطلق مواجهة الفريقين في الدوري ، في تمام السابعة مساء الأول من ديسمبر المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

فيريرا يصعد عدد من الناشئين

ويدرس الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا،  تصعيد عدد من اللاعبين الشباب، لتعويض النقص الذي يعاني منه الفريق بسبب الإصابات التي تعرض لها مؤخراً، إضافة لانضمام عدد منهم لمعسكر المنتخب المقرر أن ينطلق بداية من يوم 7 نوفمبر الجاري.

من ضمن أخبار الزمالك أيضاً، أنه سيتم وضع برنامجاً تأهيلياً جديداً للاعبين المصابين، حتى يتم استعادتهم بشكل أسرع، وقبل انتهاء فترة التوقف الدولي.

الزمالك يعاني من الإصابات التي ضربت صفوفه، والتي آخرها كان تعرض الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا، وحمزة المثلوثي، لإصابة أثناء مشاركتهما في لقاء الفريق أمام إنبي، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1. 

أحدث أخبار الزمالك الجديدة اليوم

وأجرى شيكابالا، أشعة فور انتهاء المباراة، وأثبتت تعرضه لكدمة في مفصل الكتف، لكن لم يتم تحديد موعد عودته، فيما أصاب حمزة المثلوثي، بإجهاد عضلي.

تابع موقع تحيا مصر علي