عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد كشري: كولر أفضل مدير فني فى الدوري حالياً

تحيا مصر

أكد أحمد كشري مدرب نادي إنبي، أن السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى هو أفضل مدرب بالدوري المصرى فى الوقت الحالى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال أحمد كشري، في مداخلة هاتفية عبر إذاعة أون تايم سبورت:" أن بداية مسابقة الدوري المصري كان صعبة علي نادي إنبي، حيث خضنا مباريات قوية، وراهنت على خطف نقاط من الزمالك، ونجحت فى الخروج بنتيجة إيجابية".

وتابع قائلاً:" أفضل مدير فني حالياً هو السويسرى مارسيل كولر، بينماوكريم فؤاد لاعب الأهلى قدم مستوى أبهر الجميع أمام الداخلية، ويمتلك إمكانيات تفوق أى لاعب مصرى".

تدريبات النادي الأهلي اليوم

وعقد كولر محاضرة مع اللاعبين داخل التتش قبل انطلاق المران؛ للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها خلال المران.

وعقب المحاضرة خاض اللاعبون فقرة مطولة داخل الجيم، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، حيث خاضت كل مجموعة تدريبات تخصصية داخل التتش لتنفيذ الجوانب الخططية ضمن البرنامج الذي يقوم الفريق بتنفيذه خلال فترة التوقف.

وخاض ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وكان الأهلي قد فار على الداخلية ٤-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي في منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية.

ويعيش جمهور النادي الأهلي، في أفراح خلال الفترة الحالية، بسبب استعادة الفريق لمستواه بشكل مميز، وعودته لتحقيق نتائج مميزة، كان آخرها الفوز برباعية مقابل هدف، على حساب فريق الداخلية، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي