عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايان السيد وأمير المصري يحتفلون بعرض فيلم هاشتاج جوزني في السعودية| صور

صناع فيلم هاشتاج
صناع فيلم هاشتاج جوزني

احتفل صناع فيلم هاشتاج جوزني، الذي يأتي على رأسهم كلا من النجوم مايان السيد والفنان الشاب أمير المصري، ببدء عرض العمل في السعودية، وذلك في مساء أمس الجمعة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال صناع فيلم هاشتاج جوزني بالعرض الخاص للعمل

عرض فيلم هاشتاج جوزني في السعودية

واحتفل أبطال فيلم هاشتاج جوزني بالعرض الخاص للعمل بالمملكة العربية السعودية في تمام الثامنة من مساء أمس الجمعة  الموافق 4 نوفمبر، وذلك داخل صالات فوكس بمول ريد سي بجدة، استعدادا لنجاحات أخرى للفيلم في الدول العربية بعدما حقق نجاحات جدير بالذكر في أولى أيام عرضه بـ مصر.

أبطال وصناع فيم هاشتاج جوزني
عرض فيلم هاشتاج جوزني في السعودية

تفاصيل فيلم هاشتاج جوزني

ويعد فيلم هاشتاج جوزني من بطولة كلا من النجوم أمير المصري، مايان السيد، ريهام الشنواني، صابرين، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، ويشارك في العمل أيضا المطرب أبو والمطرب أحمد سعد، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحا محتلفا في السينمات السعودية.

وتدور قصة المسلسل حول، فارس، الذي يجسده الفنان أمير المصرى شاب يعيش قصة حب مع مايان السيد، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث، وتدور القصة في إطار رومانسي كوميدي.

مايان السيد تكشف عن شخصيتها في فيلم هاشتاج جوزني

وكشفت الفنانة مايان السيد عن تفاصيل شخصيتها في فيلم هاشتاج جوزني، اذ قالت في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: “شخصيتي في فيلم هاشتاج جوزني اسمها لي لي وأنا اللي مختارة الاسم مع أستاذ عصام نصار لأن بنته اسمها لي لي ف دي حاجة شجعتنا أن أحنا نسمي الشخصية لي لي، وهي بنت جميلة رقيقة رومانسية، بتحب الأطفال والأطفال بيحبوها وبتعمل حاجات خير كتير ومستنية حد مناسب يكون في حياتها.. فهي بتمثل بنات كتير ويارب تكون قدوة ليهم”.

وتابعت: "أي بنت هتقول مواصفات الولد اللي عايزة ترتبط بيه بيطلع حاجة تانية خالص.. الناس بيحبوا يشوفوني عروسة واديكوا هتشوفوني عروسة في الفيلم”، وتحدث أيضا أمير المصري عن شدة تحمسه لـ عرض الفيلم خاصة بأنه قصة حبه بميان السيد مختلفة عن قصص الحب التي تقدم في أي عمل فني.

تابع موقع تحيا مصر علي