عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مستقبل وطن» يكثف جهوده لدعم مشروعات «أنتِ عظيمة» بالطالبية

تحيا مصر

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بالطالبية خطتها لتكثيف مشروعات مبادرة "أنتِ عظيمة" التي أطلقها الحزب، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة والنائبة رشا رمضان أمينة المرأة بالأمانة المركزية للحزب.

تحيا مصر

 

«مستقبل وطن» يكثف جهوده لدعم مشروعات «أنتِ عظيمة» بالطالبية

جاء ذلك خلال اجتماع موسع تم تنظيمه بأمانة حزب مستقبل وطن بقسم الطالبية بالتنسيق بين الدكتور خالد عودة أمين القسم وماجدة أمين أمينة المرأة بالمحافظة، وبحضور الدكتور محمد عودة أمين التنظيم بالطالبية ونور الهدي أمينة المرأة بالقسم وهيئة مكتبها وأمينات الوحدات الحزبية التابعة.

وقالت ماجدة أمين، أمينة المرأة لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، إنه تم عقد اجتماع مع أمينات المرأة بالوحدات الحزبية التابعة لأمانة قسم الطالبية تم خلاله بحث خطة العمل في المرحلة المقبلة والذي تشهد تكثيف مشروعات المبادرة الداعمة للمرأة المعيلة في نطاق دائرة الطالبية ومنها مشروعات ورش المشغولات اليدوية وكذلك المشروعات الداعمة للمبادرة الرئاسية "وطن أخضر".

وشهد الاجتماع استعراض ما حققته القيادة السياسية من انجازات على أرض مصر خلال السنوات القليلة الماضية وهو ما يعد بمثابة دافع رئيسي ومحرك مهم لاستمرارنا في دعم القيادة السياسية التي بذلت جهودًا جبارة حققت للمصريين نقلات كبيرة في مختلف المجالات جعلتنا نعيش بحق في الجمهورية الجديدة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا لمبادرة "أنتِ عظيمة".

تابع موقع تحيا مصر علي