عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستعين بمترجم جديد لبرونو سافيو لفهم تعليمات كولر (خاص)

برونو سافيو
برونو سافيو

قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، الاستعانة بمترجم خاص للبرازيلي برونو سافيو نجم الفريق الأحمر، والذي لا يجيد سوى اللغتين البرتغالية والإسبانية فقط. 

الأهلي يستعين بمترجم جديد لبرونو سافيو لفهم تعليمات كولر 

وتواصل السويسري مارسيل كولر مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، من أجل إحضار مترجم خاص للاعب برونو سافيو خاصة، أنه لا يجيد سوى اللغة البرتغالية والإسبانية، فيما يتحدث المدير الفني اللغة الألمانية والفرنسية فقط، حيث أكد كولر على ضرورة وأهمية أن يستوعب اللاعب البرازيلي التعليمات الفنية بوضوح، خاصة أنه اللاعب أحد أهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدير الفني في الفترة الأخيرة.

الأهلي يوافق على طلب كولر من أجل سافيو 

وعلم «تحيا مصر» أن إدارة النادي الأهلي وافقت على ضم أحد المترجمين الأجانب، بالإضافة إلى مترجم خاص بالسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وبالتالي فإن النادي الأهلي وفر جميع طلبات المدير الفني من أجل الاستمرار في نجاحه وحصوله على المزيد من البطولات مع الفريق .

حسين الشحات يشارك في تدريبات الأهلي بعد تعافيه من نزلة البرد

انتظم حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش استعدادا للمرحلة المقبلة، وشارك الشحات في المران الجماعي اليوم بعد تعافيه من نزلة البرد والتي أبعدته عن التواجد مع الفريق خلال الأيام الماضية.

وخضع الشحات لفحص طبي قبل انطلاق المران للاطمئنان على جاهزيته للتواجد مع الفريق، وشارك اللاعب في التدريبات التي اشتملت على جانب بدني وخططي استعدادا للمرحلة المقبلة.

رغبة كولر في ضم إيفونا


وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: «ماليك إيفونا نال إعجاب كولر المدير الفني للنادي الأهلي، خاصة بعدما خاض الجابوني مباراتين تحت أنظار السويسري، حيث لعب النادي الأهلي أمام أسوان في بداية الموسم مباراة ودية، ثم التقيا الفريقين مرة أخرى في الدوري المصري ضمن منافسات الجولة الثانية».

تابع موقع تحيا مصر علي