عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور يطلب المساواة بزيزو لاستعادة مستواه مع الزمالك (خاص)

زيزو وإمام عاشور
زيزو وإمام عاشور

طلب إمام عاشور نجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من إدارة القلعة البيضاء بضرورة تعديل عقده من أجل استعادة مستواه والتركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي عام 2024 المقبل.

إمام عاشور يطلب المساواة بزيزو لاستعادة مستواه مع الزمالك 

وعلم «تحيا مصر» أن إمام عاشور نجم الزمالك طلب تعديل عقده بما يتناسب بإمكانيات اللاعب وبما يقدمه مع الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية، حيث يرى اللاعب أنه كان أحد الأسباب التي منحت نادي الزمالك بطولة الدوري والكأس في العام الماضي.

إمام عاشور يطلب الاقتراب من عقد زيزو للتركيز مع الزمالك 

وطالب إمام عاشور إدارة نادي الزمالك بتعديل عقده مساواة بأحمد سيد زيزو نجم وهداف الفريق، والذي جدد عقده مؤخرًا مع القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة برقم خرافي، كما طالب إمام بالاقتراب من عقد زيزو على الأقل من أجل التركيز مع الفريق وغلق كل الملفات التي تشغل تركيز اللاعب .

إمام عاشور يعيد لون شعره إلى الأسود بعد طلب مرتضى منصور 
 

أعاد إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، شعره إلى لون طبيعته، بعدما تم استبعاده من مباراة فريقه أمام فريق إنبي في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأربعاء الماضي على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، طالب اللاعب بضرورة إعادة لون شعره إلى طبيعته، بعدما تم استبعاده من قائمة مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري .

تابع موقع تحيا مصر علي