عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليس هناك مصباح سحري.. كلوب يرد على منتقدي إقامة كأس العالم بقطر

تحيا مصر

رد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على منتقدي إقامة بطولة كأس العالم بدولة قطر، خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر وحتى 18 من ديسمبر المقبل.

كلوب يدافع عن قطر 

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراته أمام فريق توتنهام: “ الجميع يعلم ما حدث وكيف حدث، بناء هذا الكم من الملاعب، في هذا الطقس المرتفع، هو أمر لا يستحمله بشر”

وأضاف: لم يكن هناك ملاعب وقت إعلان قطر، عن استضافتها بطولة كأس العالم، ولا يوجد علاء الدين ومصباحه السحري لبناء هذا العدد من الملاعب، هناك من يتوجب عليها بنائها".

وتابع: “ أنا أرى الموضوع من ناحية كرة القدم، ولا يروق لي إرسال اللاعبين اعتراض على هذا الأمر ، ما يحدث الآن ليس مشكلة، ولكن المشكلة كانت عندما بدأ كل هذا، أنا وأنتم من سمحنا بأن يحدث كل هذا قبل 12 عام.. الآن يجب علينا التعايش مع هذا الأمر ”.

وأتم موجهاً حديثه للإعلام: “ ليس منطقياً أن تظل صامتاً طوال هذه السنوات، وتطالبون اللاعبين في الإعلام، بأن يتخذوا مواقف ويعلنوا عنها ، وتضعونهم تحت هذا الكم من الضغط، فهذا ليس صحيحا، وإذا أنتم الإعلام معنيين بحقوق الإنسان، ومعترضين على ما حدث في قطر، فكان أمامكم طوال هذا السنوات لكتابة المقالات حول ظروف قطر قبل استضافة البطولة”.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي