عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل أيام من كأس العالم.. باريس سان جيرمان يعلن إصابة ميسي

تحيا مصر

أعلن نادي باريس سان جيرمان، اليوم السبت إصابة لاعب الفريق ليونيل ميسي وغيابه عن يوم الأحد أمام لوريان بسبب إصابته في إلتهاب في وتر العرقوب" أكيليس" ، حيث من المقرر أن يعود  للتدريبات الأسبوع المقبل قبل 15 يوماً من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقد اكد نادي باريس سان جيرمان  في بيان رسمي اليوم السبت، عن وجود 4 إصابات بين صفوفه، أبرزهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأوضح النادي ، أن ميسي لن يلحق مباراة لوريان، غدا الأحد، في الجولة 14 من الدوري الفرنسي، بسبب التهاب في وتر أكيليس، مضيفا أن ميسي سينفذ برنامجا علاجيا كإجراء احترازي.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل

حقق فريق باريس سان جيرمان الفوز على فريق ليل، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في لقاء الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

وبالرغم من تأخر الفريق الباريسي في نتيجة المباراة في بداية اللقاء، إلا ان هجوم باريس سان جيرمان، بمساندة جمهور حديقة الأمراء، عادو بقوة في نتيجة المباراة.

جاء الهدف الاول لفريق ليل في المباراة في الدقيقة الـ 31 من عمر المباراة، عن طريق جوناثان ديفيد، من خلال بعد عدة تمريرات بين لاعبي ليل وصلت الكرة لبوراك يلماز على يسار منطقة الجزاء وتوغل بالكرة بمهارة داخل نطقة الجزاء ثم مرر الكرة لجوناثان ديفيد على القائم الأول ليسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة في الشباك.

وعاد باريس سان جيرمان في المباراة بالهدف الأول في الدقيقة الـ 74 من عمر المباراة، عن طريق ماركينيوس، من خلال دي ماريا أرسل تمريرة عرضية من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار قابلها ماركينيوس الخالي تماماً من الرقابة من على القائم الثاني بتسديدة مباشرة في سقف المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي