عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حضور الجلسة النقاشية

النائب احمد رمزى يدعو لحضور الجلسة النقاشية اليوم السبت يالمنصورية

تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

دعا النائب احمد رمزي، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لحضور الجلسة النقاشية، اليوم السبت، في تمام الساعة ٧ مساءا في قرية المنصورية بمقر الجمعية الزراعية بالقرية بدائرة منشأة القناطر، حول أهمية وضرورة "الحوار الوطني"، وما سوف يناقشه من ملفات خلال الأسابيع المقبلة.

تحيا مصر

النائب أحمد رمزى يدعو لحضور الجلسة النقاشية اليوم السبت

بينما استمع خلال اللقاء أمس الجمعة إلى مشكلات أهالي القرية، المتمثلة في غلاء الأسعار، وعدم وجود أطباء بالوحدة الصحية وعدم تخصيص إسعاف للقرية، وبعض المشكلات التي قد تواجه أبنائهم الصيادين، وعجز المدرسين ببعض المدارس.

وطالب الأهالي النائب أحمد رمزي بتطوير مركز شباب القرية وإنشاء ملعب خماسي وصالة جيم، كما تطرقوا إلى ملف الحيز العمراني والتصالح في مخالفات البناء، ومدّ رصيف محطة القطار الذي لا يستوعب طول القطارات ما يؤدي إلى سقوط الركاب ووقوع الحوادث.

النائب أحمد رمزي يقدم تعريفًا بالحوار الوطني والأهمية التي يوليها الرئيس عبدالفتاح السيسي 

وقد النائب أحمد رمزي تعريفًا بالحوار الوطني والأهمية التي يوليها الرئيس عبدالفتاح السيسي لجلساته، للتعرف من خلالها على مشاكل المواطنين، ومن ثم الخروج بتوصيات من أجل حلها لضمان الحياة الكريمة لجميع المصريين والعبور إلى الجمهورية الجديدة. 

 المجالس المحلية باتت تمثل فرصة حقيقية للتأهيل وتدريب الكوادر 

وأكد أن المجالس المحلية باتت تمثل فرصة حقيقية للتأهيل وتدريب الكوادر والعمل على شريحة كبيرة من الشباب، خاصة أن 25% من المقاعد بالمجالس المحلية يمثلها شباب أقل من 35 عامًا، مشددًا على ضرورة رفع الوعي المجتمعي بأهمية المحليات.

 

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قد أعلنت عن إطلاق نوابها سلسلة كبيرة من الجلسات النقاشية مع ‏المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكافة محافظات ‏الجمهورية، بالإضافة إلى عقد عدة صالونات لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين مع كافة الاتجاهات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي