عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. موقف ميسي من المشاركة في المونديال بعد إصابته

تحيا مصر

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم السبت الموافق 5 من نوفمبر الجاري، إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق، وغيابه عن مواجهة فريق لوريان، التي تجمع بين الفريقين مساء غد الأحد.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

كأس العالم.. موقف ميسي من المشاركة مع الأرجنتين

ونشر النادي الباريسي، بيانا أعلن من خلاله، معاناة ميسي من التهاب، في وتر العرقوب.

وأثارت تلك الإصابة الذعر لدى مشجعي منتخب راقصو التانجو، وذلك بسبب اقتراب انطلاق النسخة 22 من بطولة كأس العالم، بقطر، والتي سيُكشف عنها الستار بداية من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 من ديسمبر المقبل.

ووفقاً لبيان نادي باريس سان جيرمان، فالبرغوث، سيتمكن من التواجد في التدريبات الجماعية للفريق، وبالتالي سيكون متاحاً لمنتخب بلاده خلال منافسات بطولة كأس العالم.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل

وكان قد حقق فريق باريس سان جيرمان الفوز على فريق ليل، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في لقاء الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

وبالرغم من تأخر الفريق الباريسي في نتيجة المباراة في بداية اللقاء، إلا ان هجوم باريس سان جيرمان، بمساندة جمهور حديقة الأمراء، عادو بقوة في نتيجة المباراة.

جاء الهدف الاول لفريق ليل في المباراة في الدقيقة الـ 31 من عمر المباراة، عن طريق جوناثان ديفيد، من خلال بعد عدة تمريرات بين لاعبي ليل وصلت الكرة لبوراك يلماز على يسار منطقة الجزاء وتوغل بالكرة بمهارة داخل نطقة الجزاء ثم مرر الكرة لجوناثان ديفيد على القائم الأول ليسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة في الشباك.

وعاد باريس سان جيرمان في المباراة بالهدف الأول في الدقيقة الـ 74 من عمر المباراة، عن طريق ماركينيوس، من خلال دي ماريا أرسل تمريرة عرضية من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار قابلها ماركينيوس الخالي تماماً من الرقابة من على القائم الثاني بتسديدة مباشرة في سقف المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي