عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة عن حفلها بـ مهرجان الموسيقى: "كنّا كلنا شخص واحد عاش احلى عمر بنتمنّاه"

أصالة
أصالة

أعربت المطربة أصالة عن سعادتها بـ حفلها أمس التي أحيته ضمن مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، في دار الأوبرا المصرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أصالة عن حفلها بمهرجان الموسيقى

أصالة تعرب عن سعادتها بتواجدها مع الجمهور المصري

كتبت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشاركة لقطات من حفلها أمس في دار الأوبرا المصرية: “في مسارح بيني وبينها عمر وعشرة وذكريات كتير حلوة.. وهذا المسرح بالذّات بحسّ إنّي ببيتي بجنّة دنيي أنا بحبها.. النّاس كتار وقراب من بعض وقراب منّي وأنا رغم الأعداد بتفاعل كأنّي عمّ غنًي بمكاني للقراب من أصحابي الّلي بيحبوا صوتي ومعلّقين بالرّوح الّلي فيه".

أصالة: شكرًا مصر العظيمة على هذه المحبّة الّلي شفت روحي منّ كلّ أوجاعه

وتابعت: “ شكرًا مصر العظيمة على هذه المحبّة الّلي شفت روحي منّ كلّ أوجاعها، منكم باخد شعور حلم وبردّ لكم ياه غُنا مليان امتنان وشكر واحترام.. كنّا كلنا بدار الأوبرا شخص واحد عاش ساعات أحلى عمر بنتمنّاه، شكرًا دكتور مجدي صابر على اهتمامك بي البالغ، وشكرا دكتورة جيهان مرسي على لطف تعاملك وشكرا لسعادة الوزيرة نيفين الكيلاني، وبتمنّى لّك كلّ التّوفيق ودائمًا دارنا العظيمة دار الأوبرا المصرية في الصدارة، فهي أمّ الحضارة وسيّدة المسارح العربيّة”.

أسرة أصالة تحتفل بتألقها في حفلها بالأوبرا

وكان قد شارك أنس نصري صورة له رفقة أصالة نصري وأسرتها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: “يوم اخر جميل لنا في حضرة صولا التي غنّت فاطربت الجميع و حين ضحكت خطفت القلوب بخفة دمها و عفويتها في حفل ننتظره كل سنة في دار الاوبرا المصرية العظيمة”.

من ناحية أخرى، كانت قد مر حفل المطربة أصالة التي أحيته في مساء يوم الخميس في دار الأوبرا المصرية بأزمة أحزنت الجمهور رغم تألق الفنانة، وذلك بعد ان تم استبعاد المطرب أحمد سالم، الشهير بـ المطرب النقاش من الحفل، رغم اجراءه البروفات اللازمة للحفل، لكن خرج المطرب النقاش واعتذر عن ذلك واعدا الجمهور بـ حفلات قادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي