عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلويل بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبي: لسوء الحظ لن اكون فى كأس العالم

تحيا مصر

أعرب بن تشيلويل لاعب منتخب إنجلترا و فريق تشيلسي ، عن حزنه الشديد بسبب الإصابة التى تعرض لها فى أوتار الركبة وغيابه عن منتخب بلاده فى بطولة كأس العالم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب عبر حسابة الرسمي على تويتر، "بعد إصابتى فى الرباط الصليبى الأمامى علمت بجد للتأكد من أننى جاهز لكأس العالم، الذى لطالما كان حلمى، ولكن لسوء الحظ لن يكون هذا ممكن بعد نتائج الفحص الخاصة بى، سأفعل كل ما بوسعى للعودة لتشيلسى فى أسرع وقت ممكن شكرا على رسائل الدعم".

مده غياب اللاعب

وأكدت التقارير، إن بن تشيلويل لاعب تشيلسي، يحتاج إلي أسبوعين على الأقل من أجل التعافي من الإصابة، وذلك يصعب عليه الالتحاق ببطولة كأس العالم.

ويعتبر ذلك صدمة كبيره لمنتخب إنجلترا، الذي يأمل في حصد لقب كأس العالم الغائب عنه منذ سنوات، حيث توقف تشيلويل وهو يمسك ساقه في الدقائق الأخيرة من مباراة تشيلسي، وجلس على خط التماس، حيث لم يتمكن بعد ذلك من الاستمرار فيما تبقى من دقائق، وسار في النفق المؤدي إلى غرف الملابس بصعوبة.

وقال مدرب تشيلسي، جراهام بوتر، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "نعم، الإصابة لا تبدو جيدة، إنها في أوتار الركبة".

وتوج منتخب إنجلترا ببطولة كأس العالم مرة وحيدة كانت عام 1966، عندما استضافت إنجلترا المونديال، ومنذ ذلك التاريخ لم يحصد المنتخب الإنجليزى أى لقب سواء كأس العالم، أو حتى كأس الأمم الأوروبية التى فشل الإنجليز فى التتويج بها من قبل.

تابع موقع تحيا مصر علي