عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء عصام نائب التنسيقية: مصر تخوض معركة بقاء.. والرئيس السيسي غامر بحياته من أجل هزيمة المشروعات الدموية

النائب علاء عصام
النائب علاء عصام

أكد النائب علاء عصام عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن مصر تخوض معركه بقاء، لافتا إلي أن الصراع جوهره اقتصادي، وأمريكا والغرب ليس من مصلحتهم مطلقا أن يفشل مشروع اضعاف الدول العربية والافريقية ووقف نموهم بكل الطرق وعلي مر العصور حتي نظل "سوبر ماركت وفاترينات لمنتجاتهم".

تحيا مصر

«نائب التنسيقية»علاء عصام: حجم الضغوط علي السلطة في مصر ليست بسيطة او بريئة مطلقا

وأوضح عصام، في تصريحات له، أن امريكا والغرب نجحوا في استخدام التيار الديني في بعض الدول ومنها اليمن وسوريا ولبنان وليبيا  والعراق وللأسف انهارت هذه الدول، مؤكدا علي أنهم تفاجئوا أن مصر وتونس ودول أخري انتصرت علي الارهاب فاصبحوا يستخدموا ادوات اخري ومنها تصنيع الامراض لتعطيل التنمية في أي دول منافسة ولهذا نشروا كورونا ثم حرضوا روسيا علي الحرب حتي يأثروا علي سلاسل الامداد ورفع سعر الطاقة لشحن الشعوب في الدول النامية حتي تنقلب علي مؤسساتها وتستمر حالة عدم الاستقرار.

وأشار عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلي أن حجم الضغوط علي السلطة في مصر ليست بسيطة أو بريئة مطلقا، لافتا إلى أن مثل هذه الضغوط  تهز الجبال ولكن رجال مصر اقوي مما تخيلوا . 

وقال النائب علاء عصام، علينا ان نتذكر ان الرئيس السيسي ورجاله وجيش مصر العظيم  غامروا بحياتهم وبمستقبل ابناءهم واحفادهم وهكذا العشرات من السياسيين والمدنيين وكانوا رأس الحربة من أجل هزيمة هذه المشروعات المدمرة والدموية.

تابع موقع تحيا مصر علي