عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور يعلن رحيله عن قناة الزمالك بنهاية شهر نوفمبر (صورة)

خالد الغندور
خالد الغندور

أعلن الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، رحيله عن قناة الفارس الأبيض بنهاية شهر نوفمبر الجاري، بعدما كان يقدم برنامج «زملكاوي» على قناة النادي منذ نشأتها بقرار من مرتضى منصور رئيس النادي.

خالد الغندور يعلن رحيله عن قناة نادي الزمالك 

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "ينتهي تعاقدي مع قناة الزمالك بنهاية شهر نوفمبر، أتمني التوفيق لي فيما هو قادم بإذن الله".

إمام عاشور يطلب المساواة بزيزو لاستعادة مستواه مع الزمالك 

طلب إمام عاشور نجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من إدارة القلعة البيضاء بضرورة تعديل عقده من أجل استعادة مستواه والتركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي عام 2024 المقبل.

وعلم «تحيا مصر» أن إمام عاشور نجم الزمالك طلب تعديل عقده بما يتناسب بإمكانيات اللاعب وبما يقدمه مع الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية، حيث يرى اللاعب أنه كان أحد الأسباب التي منحت نادي الزمالك بطولة الدوري والكأس في العام الماضي.

مرتضى منصور يقدم برنامجاً جديداً
 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه سيقدم برنامجاً خاصاً به على قناة الزمالك، للدفاع عن حقوق النادي.

وقال مرتضى: “ سأقدم برنامجي الجديد، بداية من الخميس المقبل الساعة الحادية عشر مساء وحتى الثانية عشر منتصف الليل، وسأجعل كل مذيع لا يقول الحقيقة يجلس في منزله”، كما أكد رئيس الزمالك، أن برنامجه سيكون لمدة ساعة على مدار الأسبوع، وهدفه هو الدفاع عن حقوق النادي.

تابع موقع تحيا مصر علي