عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزة مصطفى منفعلة: مش هنمشي معاكم في سكة قال الله وقال الرسول.. فيديو

عزة مصطفى
عزة مصطفى

أثنت الإعلامية عزة مصطفى، على التجهيزات والتحضيرات  لفعاليات مؤتمر المناخ المقرر أن تبدأ غدا في شرم الشيخ، قائلة : "الوفود بدأت تأتي إلى مصر ".

 تحيا مصر

وأضافت الإعلامية عزة مصطفى، خلال حلقة اليوم من برنامجها " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد "، :" الإخوان مش عاجبهم حاجة خالص ، معقبة:"الإخوان مش عاجبهم أي إنجاز أو مشروع قومي يتم تنفيذه في مصر إطلاقا ".

عزة مصطفى: الشعب المصري مش عاجب الإخوان

وتابعت:"الشعب المصري مش عاجب الإخوان لأن الشعب المصري مش مع الإخوان في سكة الخراب والدمار، معقبة:"الإخوان لديهم طريقتين في التعامل مع الشعب وهو توظيف الدين لمصلحتهم ، أو السب والقذف وأعمال العنف فقط ".

 وأكملت:"الإخوان يحاولون دائما تحريض الشعب ضد الدولة المصرية في كل وقت وعندما رفضهم الشعب وجهوا السباب للشعب والان يحاولوا هدم صورة الدولة بسبب عجزهم أمام الإنجاز التاريخي الذي ستكتب بدايته غدا".

وأنهت بالقول موجهة حديثها للإخوان:"مش هنمشي معاكم في سكتكم ولا سكتة قال الله وقال الرسول عشان توصلوا للحكم ، ولا هنعيش حكمكم الأسود تاني".

وفي وقت سابق، حذرت الإعلامية عزة مصطفى، من وجود حملة لتضليل ولتشويه ضد مصر، قائلة:" حملة التضليل  ينفذها المرتزقة  من أجل التشكيك في المشروعات القومية والإنجازات في مصر ".

 وقالت عزة مصطفى في برنامجها " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد "، :" صعبان على الخونة إن مصر الدولة الوحيدة اللي قرارها نابع منها ".

عزة مصطفى: الخونة والمرتزقة يطلقون الشائعات

وتابعت:"الخونة والمرتزقة يطلقون الشائعات لأنهم يستغلون ارتفاع الأسعار العالمية في كل دول العالم ويحاولون تصدير أن ارتفاع الأسعار في مصر فقط".

وأكملت :"لازم نتابع اقتصادات كافة دول العالم ونرى ما يحدث في العالم من أزمات، معقبة:" للأسف دا موسم بتاع  الخونة والمرتزقة يظهرون فيها بسبب تواجد أزمة اقتصادية عالمية ليضللوا مجهود يبذل من الدولة من أجل تخفيف آثار الأزمة الاقتصادية العالمية ".

تابع موقع تحيا مصر علي