عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند يخطف فوزاً قاتلاً لـ السيتي أمام فولهام بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

خطف النرويجي إيرلينج هالاند، فوزاً قاتلاً لفريقه مانشستر سيتي، أمام فريق فولهام، بتسجيله هدف الفوز فيما بعد الدقيقة 90، لتنتهي المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، بنتيجة 2/1 لصالح السيتي.

مباراة مانشستر سيتي وفولهام 

وافتتح جوليان ألفاريز، التسجيل لفريق السيتي، عند الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، لكن سرعان ما عاد فريق فولهام وأدرك التعادل، عند الدقيقة 28 من نفس الشوط، عن طريق لاعب الفريق أندرياس بيريرا، من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، ولكن تمكن هالاند، الذي شارك في اللقاء كبديلاً، من منح قبلة الحياة لفريقه، بتسجيله هدف الفوز من ركلة حزاء، عند الدقيقة 90+5 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة، طرد للاعب السيتزنز جوا كانسيلو، عند الدقيقة 26 من زمن المباراة، واستكمل الفريق باقي المباراة بـ 10 لاعبين فقط.

وارتفع رصيد السيتي للنقطة 33، في صدارة الجدول بشكل مؤقت، لحين انتهاء أرسنال من لقاء الغد أمام فريق تشيلسي، في نفس الجولة. 

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة فولهام بالدوري الإنجليزي 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة فولهام كالتالي:-

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كانسيلو، أكانجي، آكي، ستونز.

خط الوسط: رودري، دي بروين، إلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: جريليش، ألفاريز، برناردو سيلفا.
ويجلس إيرلينج هالاند هداف فريق مانشستر سيتي على مقاعد بدلاء الفريق لمواجهة فولهام في مباراة اليوم، وكذلك رياض محرز وفيل فودين.

تابع موقع تحيا مصر علي