عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب مصطفى بدران لـ تحيا مصر: دعوات 11نوفمبر مأجورة.. و ليس لها أية علاقة بالوطنية

 النائب مصطفى بدران
النائب مصطفى بدران عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب

قال النائب مصطفى بدران  عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن دعوات التظاهر 11/11، ما هي إلا دعوات مأجورة ترغب في تخريب الدولة المصرية، وعرقلة مسيرتها التنموية وخطتها للإصلاح الاقتصادي.

تحيا مصر

مبادرة حياة كريمة

وأشار عضو مجلس النواب، في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن الدولة المصرية تشهد انفراجة بسبب تطلعاتها وأفكارها خارج الصندوق، ومبادرة " حياة كريمة" خير مثال على ذلك، والتي تهدف لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر إحتياجاً في الريف والمناطق العشوائية في الحضر.

مناخ مصر جاذب للاستثمار

وأكد بدران، على أن مناخ مصر أصبح جاذبًا للاستثمارات الأجنبية وللعمل، مشيرًا إلى أن جماعة الإخوان تسعى لعرقلة سبل التنمية والنهوض الاقتصادي والصناعي التي تتبعها مصر حاليًا، ولكن الشعب المصري، شعب واع، ولن يستجيب لتلك الدعوات.

" src="">

حب الوطن سيفوز على جماعات التخريب

وطالب عضو مجلس النواب، الشباب المصري، أن يثق في قيادات الدولة السياسية، مؤكدًا على أن هذا التوقيت يتطلب مزيد من اظهار الحب للوطن والتصدي للدعوات التخريبية ضد الدولة المصرية والتي ليس لها أية علاقة بالوطنية.

ويذكر أن عددًا من الرموز الوطنية والشخصيات العامة، استنكروا دعوات التظهر والتخريب 11/11، من خلال إعلانهم بيانًا داعيًا للتصدي لتلك الدعوات، والتي أطلقتها جماعة الإخوان الإرهابية لنشر الفوضى في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي