عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج مباريات الدوري الإنجليزي.. فوز مثير لـ السيتي وبرايتون

تحيا مصر

أسدل الستار، على مباريات اليوم الأول من الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباريات الدوري الإنجليزي

وأقيم اليوم السبت الموافق 5 من نوفمبر، 3 مواجهات في تلك الجولة، على أن يُستكمل المتبقي منها بدءاً من عصر غد الأحد الموافق 6 من نوفمبر الجاري.

نتائج مباريات الجولة الخامسة عشر

وحقق فريق برايتون، انتصاراً مثيرا، على حساب فريق ولفرهامبتون، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي على أقيم على ملعب برايتون.

وافتتح آدم لالانا، التسجيل لفريقه برايتون في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول، ولكن سرعان ما أدرك ولفرهامبتون، التعادل في الدقيقة 12 من نفس الشوط، عن طريق جونزالو جوديش، وبعدها سجل للولفز، اللاعب روبين نيفيز، الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 35 من نفس الشوط، وعادل ميتوما، النتيجة لصالح برايتون، قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.

وعند الدقيقة 83 من زمن الشوط الثاني، استطاع الألماني باسكال جروس، من تسجيل الهدف الثالث لصالح برايتون، الذي اقتنص فوزاً مثيرا على حساب فريق ولفرهامبتون.

وفاز ليدز يونايتد يونايتد على حساب فريق بورنموث بنتيجة 4/3، فيما تعادل نوتنجهام أمام برينتفورد بنتيجة 2/2.

مباراة مانشستر سيتي وفولهام 

خطف النرويجي إيرلينج هالاند، فوزاً قاتلاً لفريقه مانشستر سيتي، أمام فريق فولهام، بتسجيله هدف الفوز فيما بعد الدقيقة 90، لتنتهي المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، بنتيجة 2/1 لصالح السيتي.

وافتتح جوليان ألفاريز، التسجيل لفريق السيتي، عند الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، لكن سرعان ما عاد فريق فولهام وأدرك التعادل، عند الدقيقة 28 من نفس الشوط، عن طريق لاعب الفريق أندرياس بيريرا، من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، ولكن تمكن هالاند، الذي شارك في اللقاء كبديلاً، من منح قبلة الحياة لفريقه، بتسجيله هدف الفوز من ركلة حزاء، عند الدقيقة 90+5 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة، طرد للاعب السيتزنز جوا كانسيلو، عند الدقيقة 26 من زمن المباراة، واستكمل الفريق باقي المباراة بـ 10 لاعبين فقط.

وارتفع رصيد السيتي للنقطة 33، في صدارة الجدول بشكل مؤقت، لحين انتهاء أرسنال من لقاء الغد أمام فريق تشيلسي، في نفس الجولة. 

تابع موقع تحيا مصر علي