عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى زكي تتصدر تريند جوجل لهذا السبب| تفاصيل

منى زكي
منى زكي

تصدر اسم الفنانة منى زكي مؤشرات البحث على موقع “جوجل” في الساعات الماضية القليلة، وذلك بعد تداول صورة لها رفقة الملحن عمرو مصطفى على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد السبب وراء تصدر اسم منى زكي تريند جوجل

حيث نشر المطرب والملحن عمرو مصطفى صورة له رفقة النجمة منى زكي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” من خلال خاصية “إستوري”، وعلق عليها قائلًا: “قريبًا”، وذلك دون أن يفصح عن أيه تفاصيل حول تعاونهما مما أثار حيرة الجمهور.

منى زكي تستأنف تصوير فيلم الجواهرجي

ويذكر أن النجمة منى زكي قد انتهت مؤخراً من تصوير فيلم "الجواهرجى" مع النجم محمد هنيدى، ومقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، ويشارك في بطولته لبلبة،أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

عودة منى زكي إلى خشبة المسرح

ومن ناحية أخرى، أعلنت النجمة منى زكي عودتها إلى خشبة المسرح مرة ثانية بعد غياب طويل دام لسنوات عديدة، من خلال مسرحية جديدة لها تحمل اسم “الوش التاني” من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض.

حيث نشرت النجمة منى زكي بوستر المسرحية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلقت عليه قائلة: "أيام قليلة بتفصلني عن الوقوف تاني على خشبة المسرح بعد غياب طويل، انتظروني في المسرحية الكوميدية "الوش التاني" من 11 لـ 15 نوفمبر في بوليفارد رياض سيتي".

تصريحات عمرو مصطفى الأخيرة

ومن الجدير بالذكر أن المطرب والملحن عمرو مصطفى قد حل ضيفا على برنامج تفاعكم، الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة العربية، والذي كشف خلاله عدد من التصريحات الجريئة، ومنها:

  • عندنا مطرب في مصر اسمه محمد منير هو رقم واحد في مصر.
  • في مطربين كتير جنب محمد منير لكن يظل هو رقم واحد.
  • محمد منير بيقدم لون مش بيقدمه زمايله ومش بيمشي ورا الموضة وعنده حشود جماهيرية في حفلاته.
تابع موقع تحيا مصر علي