عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يهدد استمرار لجنة التخطيط ويطالب الخطيب بالتدخل (خاص)

دخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في صدام شديد مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، خاصة بعدما طلب من محمود الخطيب رئيس النادي عدم التدخل في حسم أي ملفات تخص رحيل لاعبي المارد الأحمر عن الفريق.

كولر يهدد استمرار لجنة التخطيط ويطالب الخطيب بالتدخل

ويهدد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استمرار لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، بعدما دخلت اللجنة في صدام معه بشأن زياد طارق جناح الفريق الكروي الأول بالنادي.

وأوصت لجنة التخطيط بعدم رحيل زياد طارق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، خاصة أنها ترى أن اللاعب من الممكن أن يستفاد منه النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، نظرًا لما قدمه مع الفريق خلال الجولات الأخيرة من دوري الموسم الماضي.

رفض مارسيل كولر ذلك التوصية، مؤكدًا أن اللاعب من الأفضل له الخروج على سبيل الإعارة في الفترة الحالية، من أجل اكتساب المزيد من الخبرات والدخول في أجواء الدوري المصري، وأن اللاعب غير مؤهل من الناحية البدنية للعب مع الفريق في الفترة الحالية. 

كولر يصطدم بلجنة التخطيط بسبب محمود متولي وكريم فؤاد 

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مسئولي الفريق بالاستفسار من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، عن الأسباب التي استندت عليها اللجنة في توصيتها برحيل بعض لاعبي الفريق، علي سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، بعد أن تحول هؤلاء اللاعبون إلى العناصر التي تمثل القوام الأساسي للأهلي في الفترة الحالية، ومن بينهم كريم فؤاد، ومحمود متولي، قلب الدفاع.

لجنة التخطيط توصي بإعارة كريم فؤاد ومحمود متولي 

وكانت لجنة التخطيط بالفعل أوصت بضرورة إعارة كريم ومتولي خلال الميركاتو الأخير، والمثير أن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني السابق للفريق، اتفق مع اللجنة في تلك التوصية، قبل أن يطالب كولر مسئولي القلعة الحمراء بعدم الانسياق وراء تلك التوصية، مع تعهده بإعادة اكتشاف بعض لاعبي فريقه، وإخراج أفضل ما لديهم، ليس فقط كريم والمتولي، بل شمل التحدي السويسري الجنوب إفريقي بيرسي تاو قلب الهجوم، وطاهر محمد طاهر الجناح الأيسر المهاجم، وكانا أيضاً علي مقربة شديدة من مغادرة الجزيرة علي سبيل الإعارة، بعد أن وصل طاهر، في الانتقالات الأخيرة، إلي مراحل متقدمة في مفاوضاته للدفاع عن ألوان فيوتشر.

كولر يتفق مع لجنة التخطيط 

واتفق مارسيل كولر مع لجنة التخطيط على رحيل بعض اللاعبين الآخرين، مثل: محمد محمود لاعب الوسط، وعمار حمدي الجناح الأيمن المهاجم، بعد أن أبدي المدرب السويسري موافقته على إعارتهما في يناير، وذلك ما أوصت به التخطيط.

تابع موقع تحيا مصر علي