عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضها للتنمر بموسم الرياض.. غادة عبد الرازق لـ هيفاء وهبي: "خليكي في شغلك ونجوميتك"

غادة عبد الرازق -
غادة عبد الرازق - هيفاء وهبي

حرصت الفنانة غادة عبد الرازق التعليق على حملة التنمر التي تعرضت لها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في الفترة الأخيرة بسبب تداول صورة لها بملامح مختلفة عن ملامحها المعتادة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليق غادة عبد الرازق على حملة التنمر التي تعرضت لها هيفاء وهبي

حيث قالت غادة عبد الرازق لـ برنامج “ET بالعربي”: "مافيش حاجة اسمها تتعب النجمات شايفة أن النجمات ما تركزش أصلا في هذه الأمور.. وبس الحل سهل جدا وهناك مثل يقول شيل دة من دة يرتاح دة عن دة"، مضيفة “خليكي في شغلك وفي نجوميتك وفي الناس يلي بيحبوكي ليه تدوري على الناس يلي ما بتحبكيش”.

هيفاء وهبي تثير الجدل في الفترة الماضية

ويذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد أثارت جدلًا واسعًا بعد ظهورها في أولى حفلاتها في المملكة على مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث ظهرت بملامح مختلفة، تبين علامات الكبر وأثر عمليات التجميل عليها.

حمو بيكا يساند هيفاء وهبي

ومن ناحية أخرى، حرص مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، على دعم الفنانة هيفاء وهبي بعد تعرضها للتنمر في الساعات القليلة الماضية، حيث شارك حمو بيكا صورة له مع الفنانة هيفاء وهبي في إحدى حفلاتها، وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “مهما بتكبري بتحلوي في عنيا أنا شايفك مزة”.

تعليق محمود المهدي على التنمر على هيفاء وهبي

ومن جانبه، علق الفنان محمود المهدي على التنمر الذي تعرضت له الفنانة هيفاء وهبي بعدما ظهرت بملامح أكبر وتغير في الوجه أثناء تواجدها في حفلها بموسم الرياض.

وكتب المهدي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:كمية تنمر على شكلها من امبارح مش طبيعية كلنا هنوصل السن ده وتجاعيد وشنا هتبان وهنكبر.

وتابع: وفي مننا وصل لكده من الهم والتعب والمرض وأهلنا وصلوا لكده دي سنة الحياة والبنات الكتير اللي بتتنمر عليها دلوقتي هيبان على اغلبكم بدري لإنه هيكون بعضهم مش معاها تعمل عمليات تجميل.

وأضاف: اللي بيفضل روح الشخص ياجماعة عمرها ما كانت بالشكل ودائمًا الناس اللي بتختار الشكل ومبيفرقش معاها الروح بتخسر في الأخر.

تابع موقع تحيا مصر علي